مودل روز بـ إطلالة برتقالية جريئة ووصلة رقص صادمة

فن ومشاهير

مودل روز بـ إطلالة برتقالية جريئة ووصلة رقص صادمة في عيد ميلادها.. فيديو

23 آب 2021 12:11

تداولت بعض الحسابات المعنية بنقل أخبار المشاهير، مقطع فيديو لـ عارضة الأزياء السعودية مودل روز من كواليس حفل عيد ميلادها التاسع والعشرين، ظهرت فيه وهي ترقص بـ إطلالة جريئة، تمثلت بـ ارتدائها فستان قصير برتقالي اللون، تميز بقصته الواسعة والمفتوحة لناحية الصدر.



فستان مودل روز

واستفز المنشور رواد السوشيال ميديا، الذين انتقدوا طريقة الفاشينيستا السعودية في الرقص وإطلالتها القصيرة الجريئة، وتجاوز النقد حدود التعبير عن الرأي وصولاً إلى اتهامها بـ التعري المقصود واتباعها أسلوب استعراض مفاتنها بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال حمود الحمود.


وشاركت عارضة الأزياء عبر حسابها الرسمي في سناب شات، مقطعاً مصوراً لها من داخل السيارة، أشارت فيه إلى اختيارها لهذه الإطلالة بـ القول أنها انتهت من تجهيز نفسها للاحتفال بـ عيد ميلادها، واختارت الفستان بـ اللون البرتقالي لأنه يجذبها جداً في هذه الفترة.

وتعرضت على إثره المدونة لهجوم لاذع من قبل النشطاء الذين هاجموها في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، عقب تداوله عبر منصة تطبيق INSTAGRAM.


وجاء في التعليقات:" بحس نهايتها أليمة"، و" لو مو لابسة شيء أحسن"، و" هي تعيش حياة مشاهير هوليوود معازيم أجانب ومشهورين.. روز من طلاقها بجد تغيرت.. كانت متواضعة وقريبة من القلب الحين كنها شخص ثاني"، و" أحسها تقهر طليقها ليتها تدري ما درى عنها"، و" مسوية تعرف ترقص"، و" صرت جاهزة.. ليش أنتِ لابسة؟"، و" كرهتها من بعدما صارت تتعرى كثير".

مودل روز بـ جلسة تصوير في حوض الحمام

تجدر الإشارة إلى أن مشهورة السناب شات، خضعت قبل أيام قليلة لـ جلسة تصوير جريئة وجديدة بـ مناسبة عيد ميلادها، اعتمدت فيها الظهور بوضعية جلوس جريئة في حوض الحمام، وبدت مرتدية فستان أنثوي أسود جريء باللون الأسود.

من هي مودل روز؟

مدونة وعارضة أزياء سعودية، تقيم في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وتبلغ من العمر تسعة وعشرين عاماً، وهي طالبة في كلية التصميم الداخلي.

واشتهرت كـ عارضة و مروجة لبعض المنتجات التجميلية الخاصة بـ العناية بـ البشرة والعديد من السلع التجارية، المصنعة من قبل بعض العلامات التجارية الكبرى.