هند القحطاني تنشر قائمة المشاهير الراغبة في الارتباط بأحدهم

فن ومشاهير

هند القحطاني تكشف عن قائمة المشاهير الراغبة في الارتباط بأحدهم وتصدم الجمهور بذكرها لـ تيم حسن

25 آب 2021 16:27

أفرجت الناشطة السعودية هند القحطاني عن قائمة المشاهير العرب المعجبة بهم، وصدمت المدونة الشهيرة المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية الجمهور بـ الأسماء التي دونتها فيها والتي كشفت من خلالها عن الأشخاص الذين يعجبونها على السوشيال ميديا، والذين تتمنى الارتباط بـ واحد منهم.



هند القحطاني

وجاء في قائمة القحطاني" الفنان السوري تيم حسن، النجم العراقي ماجد المهندس، مشهور السوشيال ميديا سعد العنزي، نجم سناب شات السعودي عبد الرحمن المطيري، بطل الراليات يزيد الراجحي".

وأثارت الناشطة السعودية الجدل بين صفوف النشطاء الذين استغربوا ذكرها لتلك الأسماء، والتي تجاوزت فيها الشروط التي وضعتها للارتباط، وذلك لناحية تجاوز بعض هؤلاء المشاهير لسن الأربعين وارتباط بعضهم بـ عقد زواج.


وسارعت المدونة الشهيرة بعد ذلك إلى حذف المنشور دون توضيح الأسباب وراء ذلك، وهو ما دفع البعض للتكهن بـ معرفتها بخطئها وبين مشير إلى أنها أرادت إيصال إعجابها فقط لأحد العازبين من هؤلاء المذكورة أسمائهم أعلاه.

وأشار العديد من النشطاء إلى إمكانية ارتباط هند بـ سعد العنزي، لاسيما وأنه أبدى عدم ممانعته للأمر فور نشرها قائمة الشروط التي ترغب في وجودها بـ الرجل الذي تود الارتباط به، مبيناً أن جميع الشروط تتوفر في شخصيته، ما عدى العمر، حيث أوضح أنه تجاوز عمره الأربعين عاماً.

شروط هند القحطاني للارتباط

وجاء هذا بعد يوم واحد من مجاهرة هند بـ الشروط التي تود أن توجد بـ الرجل الذي سترتبط به، حيث قالت في مقطع فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات:" عمره بين الثلاثين والأربعين.. يحبني ويحب أولادي.. جميل الشكل..".

هند القحطاني تصرح بـ إعجابها ببعض المشاهير

وأثارت المدونة السعودية الشهيرة قبل يومين، الجدل بين أوساط النشطاء، عقب نشرها عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات، كشفت فيها عن رغبتها بـ الارتباط بـ أحد المشاهير المعجبة بهم.

حيث استشارت الجمهور بـ نشر القائمة، وكتبت عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في سناب شات:" إيش رأيكم أذكر قائمة المشاهير العرب الغير مرتبطين الي أنا معجبة جداً فيهم.. عشان إذا فيه واحد منهم تعجبه شخصيتي يتم التواصل ومن ثم يتم التعارف.. ثم الحب ثم الارتباط..".


وبررت سؤالها في منشور آخر بالإشارة إلى أنها مثل سائر البشر، معجبة ببعض الشخصيات على السوشيال ميديا:" ترى أنا زي كل البشر فيه رجال مشاهير معجبة جداً فيهم.. لكن ما أتجرأ أصرح لأنه احتمال هناك نساء بحياتهم.. واحتمال يكون غير معجب ولا أنا ستايله.. ولاذوقه أو إن شخصيتي ما تعجبه..".