نيكول سابا ترثي وائل المصري وتستذكره في ذكرى رحيله الأولى

فن ومشاهير

نيكول سابا تحيي ذكرى رحيل وائل المصري بـ كلمات مؤثرة وصورة من الماضي

26 آب 2021 12:37

أحيت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، الذكرى السنوية الأولى لـ رحيل صديقها ومدير أعمالها وائل المصري، والذي غادر عالمنا في الخامس والعشرين من شهر آب/ أغسطس من العام الماضي 2020.



نيكول سابا ترثي وائل المصري

وعبرت النجمة اللبنانية عن اشتياقها الكبير لـ صديقها الراحل واستذكرته بـ كلمات مؤثرة، أرفقتهم بـ صورة جمعتهما في الماضي، حيث كتبت:" وحشتني جداً ومفتقدالك أوي أوي.. سنة عدت كإنه مبارح.. أكيد أنت في مكان أحسن بكتير وأريح من يلي إحنا عايشين فيه.. صلّي لي من عندك.. وائل المصري.. الله يرحمك يا حبيبي".

وتفاعل متابعو نيكول من مشاهير وعامة مع منشورها وانهالوا عليه داعين للراحل بـ الرحمة والمغفرة وجنان الخلد، ومن بين التعليقات:" الله يرحمك يارب ويصبرك حبيبتي"، و" الله يرحمه يارب"، و" الله يرحمه تعيشي وتفتكري"، و" الله يرحمه من أنضف وأحسن وأطيب الناس"، و" لسه كنت بفتكر فيه مع إني مش حاسبة التاريخ.. بس كنت بقول كان زماني برتب معه تضبيط الشغل الجديد.. الله يرحمه".


وفاة وائل المصري مدير أعمال نيكول سابا

وأعلنت نيكول وفاة صديقها العام الماضي في منشور غص بـ الحزن والألم، ودعت الجمهور إلى الدعاء له والصلاة لـ راحة نفسه، وغردت حينها عبر حسابها الرسمي في تويتر، قائلة:

" بكثير من الحزن والأسى... أنعي صديق عمري... ورفيق دربي... وأخي ومدير أعمالي السيد وائل المصري... أرجوا منكم ومن محبيه رفع الصلوات لراحة نفسه في أحضان القديسين الأبرار...".

وتابعت:" كما أتقدم بخالص التعزية لأهله وعائلته... كان قلبك حزين بس كان قلبك كبير... مع السلامة يا عشرة العمر... الله يرحمك".


جديد نيكول سابا أغنية الجو حلو

وعلى الصعيد الفني، عادت النجمة اللبنانية إلى عالم الغناء بـ أغنية جديدة حملت عنوان " الجو حلو"، والتي طرحتها قبل أيام قليلة عبر الـ يوتيوب بطريقة الفيديو كليب.

وتعاونت فيها نيكول سابا مع الشاعر الغنائي شريف عبيد والملحن مع محمد يحيى ومع الموزع الموسيقي أمين نبيل، في حين صورت الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة وإشراف المخرج شارل شلالا.


ويقول مطلع أغنية الجو حلو :" حتخنقني ومش حينفع تلحقني.. مش حتشوف وشي وادي دقني.. ما بحبش اللي يزهقني ولا يضايقني.. حتخنقني.. حـ أجري ومش حينفع تلحقني.. مش حتشوف وشي وادي دقني.. مابحبش اللي يزهقني ولا يضايقني.. الجو حلو ومش ناقصة تخنقنا ناس أصلاً ناقصة.. أصل الحكاية ماهيش ناقصة ماتفوقنا كده برقصة والله يا ابني ماهيش ناقصة.. تختنقنا ناس أصلاً ناقصة.. أصل الحكاية ماهيش ناقصة.. ما تفوقونا كده برقصة..".

النهضة نيوز