كاريس بشار تتحدث لأول مرة عن خلافها مع سلاف فواخرجي

فن ومشاهير

كاريس بشار تكشف للمرة الأولى تفاصيل خلافها مع سلاف فواخرجي وتعلق: كسبت قضية ضدها

27 آب 2021 12:00

تحدثت الفنانة السورية كاريس بشار لأول مرة عن سر خلافها مع مواطنتها النجمة سلاف فواخرجي، وذلك في معرض حوارها مع الإعلامية السعودية سارة الدندراوي في برنامج " تفاعلكم"، المعروض على شاشة قناة العربية.



خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي

وأكدت كاريس في ردها على سؤال مقدمة البرنامج حول علاقتها مع مواطنتها، أنه لا خلاف من جهتها ولربما الأخيرة لديها خلاف معها، وقالت:" من طرفي ما في خلاف.. فيه صحفي اخترع الخلاف.. ولربما يكون بطلب من سلاف.. فلكم أن تسألوا ذلك الصحفي".

وروت النجمة السورية بعض التفاصيل التي أفضت إلى الخلاف وأشارت إلى سببه، مضيفة:" كان هناك إساءة ليِّ بـ إحدى المجلات التي كان يعمل بها الأستاذ ربيع هنيدي.. وكان هناك حوار مسيء ليِّ.. فـ تمثل ردي عليه بـ قضية قدح وذم.. وربحت القضية.. وبعد ذلك تنازلت عن الحقوق المادية لأنها لاتعنيني.. فقط رددت بـ الأشياء التي تشبهني..".

سبب خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي

والجدير بالذكر هنا أن سبب الخلاف القائم بين النجمتين السوريتين، هو تصريح لـ سلاف خصته لـ مجلة زهرة الخليج، قالت فيه أن كاريس تسبب بـ انقسام الوسط الفني بينهما، بعدما أقامت حفل عيد ميلادها يوم زفافها على النجم وائل رمضان وفي نفس الفندق.


زواج كاريس بشار

وخلال اللقاء، أكدت الممثلة الشهيرة أن علاقتها جيدة بـ طليقها ووالد ابنها الوحيد " مجد"، وأنها لاترى ضيراً بـ استمرار العلاقة بين الزوجين المنفصلين تحت مظلة " الصداقة".

وعن إمكانية تكرار تجربة الزواج، أوضحت كاريس أنها لاتحبذ الفكرة وترى نفسها أفضل دون ارتباط، قائلة:" بيلبق لي كون لحالي".

كاريس بشار: أمل عرفة نجمة سورية الأولى

وعند سؤالها عن " نجمة سوريا الأولى"، أشارت إلى أنها ترى بـ مواطنتها الفنانة أمل عرفة نجمة سوريا الأولى، بـ اعتبارها الأكثر انتشاراً في الوطن العربي.

أعمال كاريس بشار

وعلى الصعيد الفني، تنافست الفنانة كاريس بشار في موسم دراما رمضان الماضي من خلال الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية " سوق الحرير" وهو فكرة بسام الملا وسيناريو وحوار حنان حسين المهرجي، وإخراج مؤمن الملا، و من إنتاج شركة ميسلون فيلم لمالكها بسام الملا.

وخاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما السورية، نذكر منهم:" سلوم حداد، بسام كوسا، نادين تحسين بيك، قمر خلف، ليلى واصف، أريام كفارنة، شادي الصفدي".