هند القحطاني تتبرأ من قائمة المشاهير الرجال الخاصة بها

فن ومشاهير

هند القحطاني تتبرأ من قائمة المشاهير المعجبة بهم وتؤكد عدم رغبتها في الارتباط بـ أحدهم

27 آب 2021 15:09

تبرأت الناشطة السعودية هند القحطاني من قائمة أسماء المشاهير المعجبة بهم والراغبة في الارتباط بـ أحدهم، ونفت مشهورة سناب شات أن تكون من نشر تلك القائمة أو إعجابها بـ هؤلاء المشاهير.



قائمة مشاهير هند القحطاني

وأكدت المدونة السعودبة في فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في سناب شات، عدم مشاركتها للقائمة المتداولة بحقها وعدم إعجابها بـ المشاهير التي كتبت أسمائهم فيها.

وقالت:" كلكم متابعيني وتعرفون إيش أنشر وأنزل.. من كم يوم نشروا قائمة مشاهير.. قالوا أني أنا كتبتها.. وتكلموا عن مشاهير وقالوا أنا معجبة فيهم.. مو صحيح.. والله ما نشرت شيء ولانزلت أسماء ولاكتبت أي شيء..".

وأوضحت هند كيفية تزييف المنشور المتداول بحقطها، مضيفة:" هم استغلوا إن الشاشة سوداء.. وأخذوها وكتبوا الأسماء واسمي فوق.. والله ما كتبت شيء.. ولا هـ كتب ومستحيل أكتب شيء.. وما أعرف من وين طلعوا هـ الأسماء..".


وأشارت النجمة السعودية في منشور مكتوب، أرفقته بـ صورتها إلى أنها غير معجبة بـ المشاهير الذين ذكرت أسمائهم في القائمة المتداولة، دون أن تكشف عن الأسباب وراء عدم إعجابها بهم.

وكتبت:" قائمة أسماء المشاهير الرجال.. واللي ادعى من زورها إني كتبتها.. مزورة ولاأساس لها من الصحة.. أنا ما رشحت أحد ولا كتبت أي اسم.. وكل اللي بـ الليستة غير معجبة فيهم.. ولا أفكر في واحد منهم.. لأسباب أحتفظ بها لنفسي..".

وأتى رد المدونة الشهيرة بعد أيام من تداول قائمة تضم أسماء خمسة مشاهير من الرجال، قيل بـ أنها قائمة الأشخاص المعجبة بهم على السوشيال ميديا وممن ترغب بـ الارتباط بـ أحدهم، وذكر فيها كل من:" الفنان السوري تيم حسن، النجم العراقي ماجد المهندس، المدون سعد العنزي المعروف بـ سمول كابتشينو، الناشط السعودي عبد الرحمن المطيري، بطل الراليات يزيد الراجحي".


وهو ما أثار ضجة واسعة بين أوساط النشطاء، الذين انقسموا بين مستاء من فعلها الجريء، وناقد لاختياراتها كون أغلب المذكورين مرتبطين ولديهم حياة خاصة بعيدة عن السوشيال ميديا.

ارتباط هند القحطاني

وفتحت المدونة السعودية الباب أمام الجمهور للتكهن بـ أسماء المشاهير، بعدما جاهرت برغبتها في التعارف والارتباط والزواج عن حب، واستشارتها للمتابعين حول نشرها قائمة بـ أسماء المشاهير المعجبة بهم على السوشيال ميديا، قبل أن تعود وتصرح بالشروط التي ترغب في توافرها بـ الشخص المرتبطة به.