بدور البراهيم تفاجئ النشطاء بـ رسالة اعتذار جديدة لـ كاتولينا ومصطلحاتها تضعها في مرمى السخرية

فن ومشاهير

بدور البراهيم تثير سخرية النشطاء بعد وصفها للمدونة المتحولة كاتولينا بـ الأخت واعترافها أنها من معجبيها.. فيديو

28 آب 2021 12:32

فاجأت البلوغر وخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، متابعيها عبر السوشيال ميديا، عقب توجيهها رسالة اعتذار صريحة إلى المتحولة الجنسية كاتولينا ووصفها بـ " الأخت" وقولها أنها من معجبيها ومتابعيها عبر " سناب شات"، وذلك في محاولة جديدة منها لإنهاء الخلاف الذي نشب بينهما قبل أيام قليلة.



بدور البراهيم تعتذر من كاتولينا

وقالت بدور في منشور مرئي، خرجت به على متابعيها عبر سناب شات:" السنابة هذي أوجهها للأخت كاتولينا.. يا أخت كاتولينا.. أنا ما أدري إن لما قلت هذاك اليوم تشبهوني بـ رجال..إن هذا الموضوع يزعلك.. لأن أنت ما أدري.. للأمانة يعني أنا بصفاء نية قلت لك ليش تشبهوني بـ رجل.. وهذا الموضوع ما يزعل..".

وتابعت:" بس يمكن هذا الموضوع زعلك لأن أنت مو بـ رجل.. وأنا قلت لك بكل احترام وتقدير وقلت لك مع احترامي.. أنا ما أسأت.. بصراحة أنا كاتولينا من فانزاتها.. كنت أتابعها.. تفطسني ضحك في سنابي الخاص..".


وأثار فيديو اعتذار بدور البراهيم، ضجة عارمة بين أوساط النشطاء، عقب تداوله عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، حيث انقسم النشطاء بين مؤكد على خوفها منها ومتهكم من وصفها لها بـ الأخت، وبين مشكك في صدق اعتذارها.

وجاء في التعليقات:" أخت كاتولينا.. حسيت كاتولينا لابسة نقاب.. قديرة يا كاتو"، و" ترد بـ أدب"، و" هههه صارت أختك ما كانت راجل"، و" كاتولينا عم تعلم المشاهير دروس في الأدب وعم تكشف كل نفاقهم وكذبهم على القطيع العربي"، و" تحزن خايفة"، و" ممكن يكون شيء خاص عن كاتو لينا مسكها عليها عشان كذا"، و" الخوف هزاز الركب"، و" الأخت وقبل تقول متحول.. الخوف زين".

رد كاتولينا على فيديو بدور البراهيم

وجاء اعتذار المدونة السعودية، عقب أيام قليلة من استغلال كاتولينا للفيديو الذي انتشر للأولى، والذي ظهرت فيه دون فلتر، للرد على رفضها تشبيهها بها، حيث سخرت منها، قائلة:

" الصراحة الأنوثة طاغية.. بعد ما شفت الفيديو أرفع لك الباروكة.. الأنوثة طاغية.. من حقك تقولي لاتشبهوني بـ كاتولينا.. أما الزند وساري سار الليل.. أما الكرشة فـ على دلعونة وعلى دلعونة..".

من هي بدور البراهيم؟

الجدير بـ الذكر أن البلوغر بدور البراهيم، خبيرة تجميل من المملكة العربية السعودية، وهي من مواليد الثالث والعشرين من شهر أيلول/ سبتمبر من العام 1984، أي تبلغ من العمر سبعة وثلاثين عاماً، وهي حاصلة على شهادة بـ فن التجميل من جامعة أوكسفورد.

النهضة نيوز