كارمن لبس تدعم أمل عرفة والأخيرة ترد

فن ومشاهير

كارمن لبس تساند أمل عرفة بعد انسحابها من مسلسل حارة القبة والأخيرة ترد

28 آب 2021 13:40

ساندت الفنانة اللبنانية كارمن لبس زميلتها النجمة أمل عرفة في قرارها الأخير المتمثل بـ الانسحاب من بطولة الجزء الثالث من مسلسل " حارة القبة"، لكاتبه السيناريست أسامة كوكش ومخرجته رشا شربتجي، جراء استغلال المنتجين للظروف المعيشية السائدة لصالحهم دون إعطاء النجوم حقوقهم المادية والمعنوية بما يليق بخبرتهم وموهبتهم التمثيلية.



كارمن لبس تساند أمل عرفة

وأكدت الفنانة اللبنانية في تغريدة مقتضبة ضمنتها بمنشور نظيرتها على أهمية إطاء الحقوق لأصحابها، بما يليق بخبُراتهم التي جاءت كـ نتاج عن سنوات طويلة من التعب والتدرب المهني.

وغردت عبر حسابها الرسمي في تويتر، قائلة:" كتبت مرة قبل هلق إذا بخلص شغلي بس بـ 30 دقيقة.. هيدا لأني بقيت عشر سنين إتعلم كيف خلص بـ تلاتين دقيقة..".

وتابعت:" حقي عليك سنين الخبرة مش الدقائق.. بتفهّم موقفك وبحييكِ عليه.. مع تمنياتي إنه شجاعة موقفك تكون سبب للتغيير للأفضل.. وحتى تبقى الدراما السورية والعربية بـ مستوى عالي.. بحبك أمل".


وتفاعلت النجمة السورية أمل عرفة مع دعم صديقتها لها، بتغريدة شكر مقتضبة، كتبت في نصها:" الفنانة والكبيرة بـ فنها وأخلاقها بـ تشكرك من قلبي وبـ الآخر ما بدنا أكتر من شوية تقاليد تتكرس وندافع عنها.. لـ تدافع عننا نحن كمان والجيل اللي بعدنا.. كل المحبة والاحترام..".


وتفاعل محبو نجمتي الدراما مع كلامها/ حيث أشادوا بدعم لبس لـ عرفة وبـ تفاعل الأخيرة معها، وجاء في التعليقات:" ما أروعكم كل المحبة"، و" أديشك راقية مدام كارمن وأديشك من أكتر الناس المحبين والمقدرين للدراما السورية ونجومها.. دخلتي كل بيت سوري وكل الناس حبوكِ ومازالوا.. من أيام مسلسل عصر الجنون ولهلأ لأيام مقابلة مع السيد آدم.. شكراً لأنك صوت من أصوات الفن اللبناني الأصيل.. اللي لسه موجود ومنفتخر فيه".

انسحاب أمل عرفة من مسلسل حارة القبة

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة أمل عرفة، بررت سبب انسحابها من بطولة مسلسل " حارة القبة"، في منشور مطول، شاركته عبر حسابها الرسمي في فيسبوك.

ويذكر أن مسسل حارة القبة من تأليف الكاتب أسامة كوكش ومن إخراج رشا شربتجي ومن إنتاج شركة عاج للإنتاج والتوزيع الفني، لمالكها هاني العشي.