درة زروق تستعيد ذكرياتها مع الراحلة دلال عبد العزيز

فن ومشاهير

درة زروق تكشف بعض تفاصيل علاقتها بـ الراحلة دلال عبد العزيز

28 آب 2021 14:21

كشفت الفنانة التونسية المقيمة في مصر، درة زروق كواليس علاقتها بـ النجمة الراحلة دلال عبد العزيز وابنتيها إيمي ودنيا سمير غانم، وذلك في معرض حوارها مع الإعلامية أنجي علي في برنامج " أسرار النجوم"، الذي تقدمه عبر أثير إذاعة نجوم FM.



درة زروق تتحدث عن دلال عبد العزيز

وقالت الممثلة الشابة أنها سعيدة لامتلاكها ذكريات جميلة مع الراحلة، مبينة أنها مازالت تستمع إلى الحين على التسجيل الصوتي الذي باركت لها من خلاله على زواجها، كونها لم تستطع حضور حفل زفافها على رجل الأعمال هاني سعد.

وأشارت درة إلى أن دلال عبد العزيز، لم تدخل إلى عالم السوشيال ميديا ووسائل التواصل الاجتماعي، إلا قبل فترة بسيطة، حيث كانت تعتمد على التواصل المباشر أو الهاتفي مع الجميع.

وتحدثت درة عن الشعور الذي كان يعتريها عند زيارة منزل الفنانين دلال عبد العزيز والكوميديان سمير غانم، مشيرة إلى أن بيتهما كان مليئاً بت الكرم والترحاب، ووصفته بـ أكثر البيوت المصرية كرماً، وأكدت أنها لم تشعر يوماً في منزلهما بـ الغربة، بل كانت تشعر وكأنه منزل عائلتها.


وعن طريقة تعامل النجمة الراحلة معها، أكدت درة أن دلال عبد العزيز، كانت تتسم بـ الصراحة والوضوح، وتجاهر بـ آرائها ولا تجامل، وتنتقدها كما بناتها عندما لا يعجبها شيء ما، وذلك بدافع الحب والحرصعلى الأفضل لهم.

وحول حالة دنيا وإيمي سمير غانم بعد رحيل والديهما عن الدنيا بفارق زمني بينهما، لم يتعدى الثلاثة أشهر، أوضحت أن وضعهما ليس بـ السهل جراء الحزن الكبير الذي يخيم عليهما عقب وفاة والديهما.

جديد درة حكاية غالية مسلسل زي القمر

وعلى الصعيد الفني، شوقت النجمة التونسية جمهورها لـ حكاية " غالية" من مسلسل إلا أنا، وأعلنت عن بدء عرضه على شاشة قناة ON TV، من خلال منشور قصير، ضمنته بـ البوستر الخاص بها في العمل.

أعمال الفنانة درة

والجدير بالذكر أن درة زروق، تنافست في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " بين السما والأرض"، المأخوذ عن رواية الأديب المصري نجيب محفوظ.

والذي خاضت بطولته إلى جانب مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" هاني سلامة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، نجلاء بدر، أحمد بدير، ندى موسى، محمد لطفي، محمد ثروت، نور صالح، محمود البزاوي، زكي فطين عبد الوهاب"، ويذكر أن السيناريست إسلام حافظ، هو من نسق نص الرواية في سيناريو درامي تلفزيوني، بينما أخرج العمل محمد العدل وأنتجه تامر مرسي.