رسالة شيرين عبد الوهاب إلى جمهورها السعودي.. صورة

فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب تشارك في حفلات صيف جدة وتوجه رسالة إلى جمهورها في السعودية

29 آب 2021 12:35

عادت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لاستئناف نشاطاتها وإحياء الحفلات الفنية الساهرة، وعبرت عن سعادتها الكبيرة وحماسها للقاء جمهورها والتفاعل معه، وذلك في معرض إعلانها عن حفلها الفني، المقرر ضمن حفلات صيف جدة، حيث روجت للحفل من خلال رسالة قصيرة وجهتها لجمهورها في المملكة العربية السعودية.



حفل شيرين عبد الوهاب في جدة

ونشرت شيرين صورة الإعلان الترويجي لـ حفلها في السعودية عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، أرفقته بـ رسالة قصيرة لـ جمهورها المحب، جاء فيها:" أهلي وأحبائي في جدة وفي المملكة كلها.. وحشتوني بجد من قلبي.. بعد طول غياب على موعدنا بـ إذن الله".

ومن المقرر إقامة حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب في السعودية، يوم الخميس المقبل، الواقع بـ تاريخ الثاني من شهر أيلول/ سبتمبر المقبل، وتجدر الإشارة إلى أن الحفل سيقام بتنظيم شركة بنش مارك بـ التعاون مع هيئة الترفيه العامة السعودية.

وروجت شركة بنش مارك لحفل النجمة المصرية من خلال طرح عدة بوسترات دعائية، تضمنت مقاطع فيديو من حفلاتها الفنية الساهرة السابقة، والتي بدت فيها وهي تتفاعل من الحضور بـ الغناء على المسرح.


جمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب

وعبر العديد من محبي الفنانة عن سعادتهم الكبيرة بـ استئنافها نشاطاتها الفنية وللقائها، في حين أبدى البعض رغبتهم في زيارتها لـ مدنهم وإقامة حفلات غنائية فيها.

وجاء في تعليقات جمهور شيرين على منشورها المصور:" جدة هـ التنور"، و" تعالي الدمام"، و" يا حبيبي أنتِ بـ تنورينا مشتاقين لك مرة"، و" عايزين حفلة في مصر يا فنانة"، و" بتنورين السعودية كلها مو بس جدة"، و" وحشتينا موت.. ناطرينك"، و" آخ أحبك أخيراً بنشوفك وحشتينا"، و" يا حظكم يا أهل جدة"، و" ما ترجعي لنا بـ ألبوم.. وحشتينا".

حفلات شيرين عبد الوهاب

ويأتي حفل الفنانة بعد حوالي العام ونصف العام على غيابها عن إحياء الحفلات الغنائية، جراء انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد، حيث كان آخر حفل لها في كانون الثاني/ يناير من العام 2020 والذي أحيته بجدة، سبقه حفل غنائي في الرياض.

أغنية مصر دايما لـ شيرين عبد الوهاب

وفي وقت سابق، سجلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حضورها في المؤتمر الأول للمبادرة، والذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، وسط حضور جماهيري غفير، حيث افتتحته بـ أدائها أغنية " مصر دائما".