فيديو رقص نسرين طافش مع ابنة شقيقتها

فن ومشاهير

نسرين طافش بـ وصلة رقص حماسية مع ابنة شقيقتها والجمهور يتغزل بالأخيرة.. فيديو

31 آب 2021 12:37

اشتهرت نجمة الدراما السورية والعربية، الفنانة نسرين طافش على السوشيال ميديا، بـ محتواها الحيوي، الذي تركز من خلاله على كيفية استقطاب الطاقة الإيجابية وملء النفس بـ الراحة والسكينة، بـ الإضافة لمنشوراتها الحركية، المتمثلة ببعض مقاطع الـ فيديو التي تستعرض من خلالها موهبتها الكبيرة في رقص الصالونات والرقص القائم على بعض التمارين الرياضية.



رقص نسرين طافش

وتتصدر النجمة المقيمة في الإمارات العربية المتحدة، بين الفينة والأخرى، مؤشرات محرك البحث غوغل، بـ محتواها الحركي والصوري، وتثير شهية رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتعليق، حيث تقسم آراء النشطاء دائماً بين متغزل ومشيد بجمالها وطاقتها وأسلوب عيسشها وبين ناقد لما تقدمه.

وقسّمت نسرين آراء رواد منصة تطبيق INSTAGRAM، بعد انتشار فيديو قصير لها، يوثق رقصها مع ابنة شقيقتها على وقع موسيقى إحدى الأغنيات الأجنبية.

بدت فيه وقد وحدت لباسها مع لباس ابنة شقيقتها التي تعمل كـ مدربة رقص، حيث ظهرتا بإطلالة اعتيادية مريحة ( كاجوال)، تمثلت بـ سروال من الجينز وبلوز أبيض ناعم، وحذاء رياضي.


وعبر العديد من النشطاء عن رأيهم بمحتوى المقطع المتداول وبـ إطلالة وحركات النجمة السورية، ومن تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور:" طالعة دفشة مع بنت أختها"، و" بنت أختها جميلة تعرف ترقص أحسن"، و" لطيف الفيديو"، و" واضح الجسم الرياضي والجسم العادي"، و" ناس عايشة صح".

وأيضاً:" بنت أختها ضابطة صح"، و" هذي اللي أخذت الإقامة الذهبية"، و" سبحان الله مهما تفعل ما لها قبول"، و" فرق بين الصبية واللي تتصابين"، و" أول مرة بشوف غسالة بترقص"، و" شو هـ المسخرة"، و" والله ونعم التعليم"، و" طالعة تجنن وكأنها صبية عشرينية"، و" حلوين صراحة".

أعمال نسرين طافش مسلسل المداح

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش، كان مسلسل " المداح" الذي عرض في دراما رمضان الماضي، والذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:

" أحمد بدير، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، عبير فاروق، محمد الصاوي، محمود عامر، محسن منصور، هايدي رفعت، بسمة ماهر، صبحي خليل، محمد عز، حنان سليمان، هادي خفاجي، جمال عبد الناصر".

النهضة نيوز