مودل روز قبل وبعد عمليات التجميل

فن ومشاهير

مودل روز قبل وبعد عمليات التجميل.. صور

31 آب 2021 18:24

انتشرت قبل ساعات قليلة مجموعة من الـ صور القديمة للمدونة السعودية الشهيرة، مودل روز، بدت فيها مشهورة إعلانات سناب شات، بشكلها الطبيعي، أي ما قبل إجرائها عمليات التجميل.



مودل روز

وظهرت المدونة الشهيرة في الصور المتداولة بـ ملامح شبيهة بملامحها الحالية مع اختلاف بسيط في الشكل، حيث بدا بشكل واضح إجرائها عملية تجميل الأنف، وابتسامة هوليوود وبعض الرتوش التجميلية، كـ حقن البوتكس والفيلر.

وذلك بـ الإضافة إلى اعتمادها حالياً، لون شعر مختلف، عما كانت تعتمده في السابق، وأسلوباً جديداً في فن المكياج، والذي يتميز بـ البساطة والبعد عن تحديد العينين بـ الكحل الأسود.


وتعرضت النجمة الشهيرة بعد تداول صورها القديمة على وسائل التواصل الاجتماعي، لهجوم لاذع من قبل النشطاء الذين اعتمدوا أسلوب السخرية في طريقة تعبيرهم عن آرائهم حول التغييرات التي طرأت على شكل مودل روز والمقارنة بين ملامحها قبل وبعد التجميل.


مودل روز بـ فستان فاضح ووصلة رقص جريئة

ودائماً ما تتعرض المدونة السعودية لانتقادات حادة من قبل متابعي حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، جراء اعتمادها إطلالات جريئة لناحية اللباس وخضوعها لـ جلسات تصوير جريئة لناحية الوضعيات التي تعتمدها فيها.

وأثارت نجمة إعلانات تطبيق سناب شات، ضجة عارمة مؤخراً بعد نشرها مجموعة من الصور والفيديوهات الجريئة من كواليس حفل عيد ميلادها، استعرضت في بعضها الفستان الجريء الذي اعتمدته للاحتفال، ووثقت في بعضها الآخر رقصها الحماسي الشبيه بـ الرقص الاستعراضي الغربي.

وتعرضت حينها روز لانتقادات حادة من قبل رواد السوشيال ميديا، خاصة بعد تداول منشورها عبر الحسابات الناشطة على INSTAGRAM، حيث وجد البعض في إطلالتها جرأة غير مسبوقة، لاسيما وأنها ارتدت فستاناً ضيقاً وقصيراً، مفتوح على الصدر وكاشف لمنطقة الظهر.

كشف عن تفاصيل جسدها بشكل واضح، ولفت أنظار الجمهور إلى إجلاائها عملية تكبير الثدي، إضافة لحركاتها الراقصة التي وجدها البعض غير لائقة ومليئة بـ الإغراء.


من هي مودل روز؟

يشار إلى أن مودل روز، اشتهرت كـ مدونة ومسوقة لبعض المنتجات الجمالية والصحية المصنعة من قبل بعض العلامات التجارية الكبرى، والجدير بالذكر أن مودل روز تعيش في الولايات الأمريكية المتحدة وتبلغ من العمر تسعة وعشرين عاماً، وهي طالبة في كلية التصميم الداخلي.

النهضة نيوز