قصي خولي يعاتب والديه ويوجه رسالة إلى الشباب

فن ومشاهير

قصي خولي يعاتب والديه ويوجه رسالة إلى الشباب حول الرياضة

31 آب 2021 18:59

شدد الفنان السوري قصي خولي على ضرورة ممارسة الرياضة، واتجاه الشباب لممارسة التمارين الرياضية على اختلاف أنواعها، دون الالتفات لكل الأصوات الرافضة والمشككة بـ أهمية الرياضة، مستذكراً تفاصيل معاناته مع والديه ومعاناة أغلب الشباب مع ذويهم عند مصارحتهم بـ رغبتهم في الالتزام بـ التمارين والاشتراك في الجيم.



قصي خولي

وانتقد النجم السوري في فيديو قصير، خرج به على الجمهور الفكر القديم الذي مازال سائداً إلى الآن حول مفهوم الرياضة، وتعامل الأهل مع رغبة أبنائهم في الذهاب إلى النادي الرياضي، قبل أن يستعرض السمات الإيجابية لممارسة التمارين الرياضية.

وقال نجم الدراما العربية المشتركة في المقطع المرئي الذي أطل به عبر INSTAGRAM:" كنا ناكل مية ألف مسبة وبهدلة.. لما نقول لأهلنا بدنا نلعب رياضة.. فوتبول أو كاراتيه.. كانوا يصرخوا علينا ويقولوا لنا.. روحوا بلا قلة عقل.. روحوا اعملوا شي بيفيدكم..".

وأكد الخولي الخطأ المرتكب من قبل الأهل ومفهومهم الخاطئ عن الرياضة وتعاملهم غير الصحيح برفضهم ممارسة أبنائهم للرياضة، وطالب الشباب بعدم الرضوخ لكلام ذويهم والاتجاه إلى النادي الرياضي.

وأضاف:" كأن الأهل طلعوا غلطانين كثير؟.. مع احترامي للأهل.. أنا عم قلكم روحوا العبوا رياضة.. شوفوا الرياضة شو عم تعمل.. هي الاسم.. الشهرة.. الصحة.. حكي أهلنا فيه غلط".


ردود الفعل على فيديو قصي خولي

وأيد متابعو الفنان الشهير كلامه، وشددوا على ضرورة اتجاه فئة الشباب لممارسة الرياضة، بينما تغزل بها البعض الآخر، وذلك من خلال التعليقات التي انهالوا بها على المنشور المرئي، والتي جاء فيها:

" ماكو أحلى من الرياضة"، و" أهم شيء يا قصي الصحة"، و" صحيح"، و" أنا أشهد"، و" روحوا العبوا رياضة"، و" يا حبيب قلبي"، و" أفسحوا لي بس"، و" كاريزما"، و" هـ الشوارب بيستفزوا.. معناها العميد فارس رح يلعب رياضة وأبوه من المشجعين رح يكون".

جديد قصي خولي

وفي سياق منفصل، أعلن الخولي في وقت سابق عن استعداده لغنجاز عملين دراميين جديدين، هما" الوسم" والذي يدخل من خلاله عالم الكتابة والمعالجة الدرامية، ومسلسل " توتر عالي".

ولم يفصح الفنان السوري عن تفاصيل العملين وإن كانا سيبصران النور ويعرضا خارج موسم دراما رمضان المقبل 2022، أو إن كان من فئة الأعمال القصيرة.

ويذكر أن آخر أعمال قصي خولي، كان مسلسل " 2020" الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي، وهو من تأليف نادين جابر وبلال شحادات ومن إخراج فيليب أسمر.