الفنانة مها أحمد تتهجم على متابع انتقد رقصها رفقة نجلها بـ كلام ناب

فن ومشاهير

الفنانة مها أحمد تتهجم على متابع انتقد رقصها رفقة نجلها بـ كلام ناب والجمهور ينقسم بين مؤيد ومعارض لردها

1 أيلول 2021 12:15

تعرضت الفنانة المصرية مها أحمد، لهجوم لاذعٍ من قبل بعض النشطاء، إثر رصد وتداول ردٍّ عدائي وجريء لها على متابعة، انتقدت طريقة رقصها في إحدى الحفلات الفنية واستهجنت تقبل ولدها " عادل مجدي كامل" لحركاتها وتفاعله معها بـ الرقص والغناء.



مها أحمد

وفي تفاصيل الخبر، استفزت النجمة المصرية قبل أيام قليلة جمهورها المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، بنشرها فيديو قصير يجمعها بـ نجلها عادل من كواليس حفل الفنان محمد رمضان في الساحل الشمالي.

ظهرت فيه وهي ترقص برفقته على وقع موسيقى وكلمات أغنية " مافيا"، إلا أن اللافت في الأمر، هو التعليق الذي أرفقته بـ المنشور، حيث كتبت:" واحشني التنمر أوي.. خمسة وخميسة بقى.. هما متنمرون إذاً هما مغلولون.. إذاً أنا موجود..".


وهو ما عرضها لانتقادات لاذعة من قبل النشطاء الذين انقسموا بين مستاءٍ من تعليقها بـ اعتبارهم انه مستفز وبين ناقد لظهورها الراقص رفقة نجلها في المقطع المرئي.

وعليه دخلت النجمة مها أحمد في سلسلة من حرب الردود على التعليقات المسيئة بحقها، والتي اتخذت فيها اسلوباً هجومياً صريحاً، زاد من الانتقادات السلبية ضدها ووضعها في مرمى تهديد البعض بـ اتخاذ إجراءات قانونية بحقها.

ولعل من أبرز هذه الردود، رد مقتضب، تداولته إحدى الصفحات العامة الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، ردت به على تعليق أحد المتابعين، الذي كتب قائلاً:" الأمهات كل ما تكبر بدل ما تعرف ربنا وتوب عن المعاصي بتتعبط والأخطر إن الابن فرحان بـ رقص أمه بجد راجل".

لترد عليه مها بـ هجوم غير مسبوق منها، قائلة:" المعاصي دي عملتها أمك.. إسألها جابتك إزاي الأول".


ردود الفعل على رد مها أحمد

وتعرضت على إثره النجمة المصرية لهجوم حادٍ من قبل بعض النشطاء، الذين أدرجوا ردها في فئة االتطاول والطعن بـ الأعراض دون وجه حق، وأشاروا إمكانية رفع المتابع دعوى ضدها بتهمة القذف، في حين أكد البعض على استيائهم الشديد منها واستغرابهم من اتباعها هذا الأسلوب في الرد، بينما دافع عنها البعض بـ اعتبارهم أنها تعرضت للإهانة فـ استوجب منها هذا الرد.

وجاء في التعليقات:" قذف عيني عينك حسبي الله بس"، و" يستاهل ما حد قاله يتكلم عليها على أساس هو طاهر"، و" هي مادام شتمت زميلها وصاحب زوجها اللي هو نجم كبير لمجرد عمل فشل يبقى ندله وقليلة أدب تتوقعوا هـ ترد على الجمهور إزاي"، و" إيه الرد ده معقول ده رد مها أحمد إيه قاة الادب دي"، و" أسلوب شوارع الست دي"، و" هو غلطان بس هي قليلة أدب".

أعمال مها أحمد

الجدير بالذكر أن الفنانة مها أحمد، اتجهت مؤخراً إلى عالم تقديم البرامج التلفزيونية، حيث تقدم حالياً برنامج " التفاحة المصرية" المذاع عبر فضائية الشمس، في حين أن آخر أعمالها التلفزيونية، كان مسلسل " عمر ودياب" الذي عرض في دراما رمضان 2020.

ويشار إلى أن مسلسل " عمر ودياب" من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر ومن إخراج معتز التوني، وشارك في بطولته مجموعة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" علي ربيع، مصطفى خاطر، نهال عنبر، كارولين عزمي، هاجر عفيفي، ميرنا جميل، سامي مغاوري، داليا الخولي، إسماعيل فرغلي، ياسر الطوبجي" وغيرهم.

النهضة نيوز