داليا مبارك تطلق أغنية يمكن بـ التعاون مع بدر الشعيبي

فن ومشاهير

داليا مبارك تطلق أغنية يمكن بـ التعاون مع بدر الشعيبي

1 أيلول 2021 14:11

طرحت الفنانة السعودية داليا مبارك، أغنية جديدة بعنوان " يمكن" عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وذلك بعد فترة وجيزة من تشويق جمهورها إلى عملها الغنائي الجديد، تمثلت بـ مشاركتها عدة صور ومقاطع فيديو من كواليس تصوير بوستر أغنية " يمكن".



داليا مبارك

وتعاونت النجمة الشابة في الأغنية بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي علي بو غيث وبـ الألحان والإشراف الموسيقي مع مواطنها النجم بدر الشعيبي، وفي التوزيع الموسيقي مع علي المتروك.

ولاقت الأغنية أصداءً إيجابية عند جمهور الفنانة الشابة، إلا أن التعليقات التي انهمرت عليها لم تخلو من بعض الانتقادات التي جاءت بحجم محبة الجمهور لصوتها ورقي إحساسها وإيمانهم بموهبة وقدرات النجم بدر الشعيبي، حيث وجد البعض أن الأغنية لم ترقى لتوقعاتهم ولموهبة وقدرات الثنائي الشهير " داليا مبارك وبدر الشعيبي".


وجاء في تعليقات النشطاء:" ألف مبروك على الاغنية الجديدة يا داليا.. روعة تفوز"، و" داليا قسم بالله إنك عشق وأفضل فنانة بـ الساحة"، و" صوت وإحساس جميلين.. استمري بـ اختياراتك الحلوة.. الساحة الخليجية مشتاقة".

وأيضاً:" ما حبيت الأغنية أقل من إمكانياتك بكثير ودون المستوى"، و" أحب داليا وأعشق صوتها وأحب ألحان بدر الشعيبي بس للأمانة توقعاتي كانت أكبر".

والجدير بالذكر أن نسبة الاستماع للأغنية، تجاوزت خلال الساعات الأولى من طرحها حاجز الخمسين ألف، ويقول مطلع الأغنية:" ما أقدر أتكهن.. يمكن وما يمكن.. وإني أحبك شي وارد جداً.. فيني بوادر حب تفكير.. وخفقة قلب.. وأنت ترا بيني وبينك بعد تنحب.. يمكن وما يمكن كمل على هـ الحال.. بتلاقي قلبي مال صوبك.. وأظن الحب لك.. يا حلو بقبال حببني فيك أكثر.. فاجئني لو تقدر خلني أقول إنك مجنون ومتهور وإصدمني بوصالك.. وبعز أشغالك قول إني في كل وقت أطري على بالك.. يمكن وما يمكن يمكن..".

داليا مبارك وبدر الشعيبي

وقد أبصر العمل إلى النور، بعد فترة لابأس بها من تشويق داليا مبارك جمهورها إليه، حيث كشفت في منشور سابق عن تعاونها فيه مع الملحن والمغني السعودي بدر الشعيبي، وذلك من خلال منشور قصير، كتبت فيه:" يمكن ناويين على شر أنا وبدر.. يمكن جاهزين.. وأنتوا".