إلهام الفضالة ومي العيدان تساندان غدير السبتي في وفاة والدتها

فن ومشاهير

والدة غدير السبتي في ذمة الله.. الإعلامية مي العيدان تنعى والدة الفنانة الكويتية وإلهام الفضالة تساندها

1 أيلول 2021 18:51

غادرت والدة الفنانة غدير السبتي عالمنا، ظهر اليوم الأربعاء، بعد معاناة مريرة مع مرض الزهايمر، وأعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان خبر وفاة والدة غدير السبتي من خلال منشور مقتضب، نعت فيه الراحلة وقدمت من خلاله واجب العزاء لمواطنتها.



وفاة والدة غدير السبتي

وكتبت الإعلامية الكويتية عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، قائلة:" عظم الله أجر الفنانة غدير السبتي في وفاة والدتها الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته.. ويحشرها مع الأبرار والصادقين والصالحين.. ويوسع مدخلها ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة.. لاتبخلوا بـ الدعاء فـ الدعاء رزق الميت..".


وعبرت الفنانة إلهام الفضالة عن أسفها الشديد وحزنها لـ وفاة والدة زميلتها، وذلك في منشور قصير، قدمت من خلاله واجب العزاء لها، داعية الله أن يرزقها الصبر.

حيث كتبت:" عظم الله أجرك حبيبتي.. وأحسن الله عزاك في وفاة الوالدة.. الله يغفر لها ويرحمها ويصبر قلبك ويأجرك حبيبتي.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. لاحول ولاقوة إلا بالله".


وتلقت الفنانة الكويتية غدير السبتي واجب العزاء من الجمهور عبر السوشيال ميديا، الذي دعا لها بالصبر والسلوان، ولروح والدتها الراحلة بـ الرحمة والمغفرة.

وجاء في التعليقات التي انهمرت على منشوريِّ النعيِّ:" الله يرحمها ويغفر لها"، و" الله يرحمها ويجعل مأواها الجنة"، و" الله يرحمها ويغفر لها ويثبتها عند السؤال".

ومن أبرز النجوم الذين دونوا عبارات المساندة لـ غدير السبتي وقدموا لها واجب العزاء على منشور الإعلامية مي العيدان" الفنانة السورية جمانة مراد والفنان عبد العزيز المسلم".

الظهور الأول والأخير لـ والدة غدير السبتي

وكشفت النجمة الكويتية الشهيرة مؤخراً عن تعرض والدتها المسنة لـ حادث سقوط، أسفر عن إصابتها بجرح بالغ في حاجبها الأيسر، ونشرت السبتي حينها فيديو قصير جمعها بوالدتها.

ظهرت فيه الراحلة بـ ضمادة طبية عريضة، قبل أن تشرح غدير تفاصيل ما تعرضت له والدتها وتشير غلى أنها عولجت بـ أربع غرزات ( قطب) طبية.

والجدير بالذكر أن نجمة الدراما الخليجية، تحدثت في وقت سابق عن جبروت وقوة وذكاء والدتها، مبينة أنها كانت صاحبة حنكة ومشورة، ولكن الحال بها تغير عقب وفاة نجلها " عبد الله.. شقيق غدير الأكبر"، وهو ما أثر على صحتها بـ السلب، وأدى إلى إصابتها بمرض الزهايمر.


أعمال غدير السبتي

وفي سياق منفصل، تنافست الفنانة غدير السبتي في سباق دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " درب الهوى"، وهو من تأليف فاطمة حسين ومن إخراج وإنتاج حمد بدري.

وخاضت بطولته إلى جانب ثلّة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" الراحل مشاري البلام، زهرة عرفات، فهد عبد المحسن، نور، دانة المسيعيد وعبد الله الطراروة".