مي العيدان تطالب بطرد الوافدين المتحرشين من الكويت

فن ومشاهير

مي العيدان تفضح بعض التفاصيل عن المتحرش بها وتطالب بطرد الوافدين المتحرشين من الكويت

1 أيلول 2021 19:36

وقعت الإعلامية مي العيدان ضحية لأحد المتحرشين، وكشفت مقدمة برنامج كشف حساب عن بعض التفاصيل بـ واقعة التحرش في معرض مطالبتها الحكومة بـ طرد الوافدين المتحرشين من الكويت.



مي العيدان

وأشارت الإعلامية الكويتية في مطلبها إلى ضرورة إقصاء كل متحرش أجنبي عن أرض الكويت، والقصاص منه بحرمانه من العمل في البلاد، حيث كتبت عبر تويتر:

" والله أنا أطالب الدولة تحط قانون إن أيِّ وافد بالكويت.. إذا عاكس أو تحرش بمواطنة كويتية يتم تسفيره وإقصائه من البلد.. أنت جاي الديرة تشتغل وتترزق الله.. ولا جاي تعاكس وتتحرش..".

وتابعت مي قائلة:" والله وقاحة أمس وأنا بشارع جه وافد مصري يتحرش فيني.. لاتشوفون منظره.. قسماً يالله.ز لولا خوفي من الله كنت بلغت عنه".


ردود الفعل على مطالبة مي العيدان بـ وضع قانون التحرش ضد الوافدين

وقسّم منشور مي العيدان آراء النشطاء بين منتقد لذكرها جنسية الشاب، وبين مشير إلى التحرش الذي تتعرض له الوافدات في الكويت، وبين مؤيد لكلام مي بـ اعتباره منطقياً ويحول دون تكرار تلك الحوادث، بشرط أن تعمم على الوافدين وأهل البلد من المتحرشين بـ الوافدات.

وجاء في التعليقات:" عقوبة التحرش لازم تكون للجميع.. وافد ومواطن وايا كان جنسيته.. البنت المتحرش بها سواء كانت مواطنه أو وافدة"، و" وطبعاً لازم نكتب جنسية المتحرش عشان نثير الجدل ونبقى ترند".

وأيضاً:" لماذا تشيروا بـ الاتهام للمصريين فمن أين عرفتي إنه مصري.. المصريين عندما يسافرون إلى أي دولة.. لايرتكبون تلك الأفعال ولاينظروا إلا أعمالهم ويتقنوها.. وحضرتك مذيعة.. لكِ شأن وسط الإعلام العربي.. مصر العروبة.. الأمن والأمان والتي وقفت طيلة حياتها من أجل أشقائها العرب وهم وقفوا معها".

من هي مي العيدان؟

الجدير بالذكر أن مي العيدان، إعلامية، صحافية، كاتبة وناقدة كويتية، اشتهرت بـ آرائها الصريحة وجرأتها في الرد على منتقديها، وهو ما تسبب لها بخلافات حادة وأدخلها بحرب تصريحات مضادة مع العديد من النجوم والمشاهير، وصل بعضها إلى أروقة المحاكم، وذلك من خلال رفع دعاوى قضائية مضادة بينها وبين الأطراف الأخرى، ممن تنتقدهم بمنشورات صريحة عبر السوشيال ميديا.