أحمد زاهر يحتفل بـ عيد ميلاد ابنته الصغرى والجمهور يتغزل بـ جمالها

فن ومشاهير

أحمد زاهر يحتفل بـ عيد ميلاد ابنته الصغرى والجمهور يتغزل بـ جمالها.. صور

2 أيلول 2021 13:09

عايد الفنان المصري أحمد زاهر أصغر بناته " نور" بـ مناسبة عيد ميلادها الخامس، من خلال منشور قصير، ضمنه بمجموعة من الـ صور الخاصة بها والتي جمعتهما في وقت سابق.



نور أحمد زاهر

وشارك النجم المصري الشهير المنشور عبر حساباته الرسمية المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي، وتوجه إلى صغيرته بـ التهنئة من خلال تعليق مقتضب، أرفقه بـ الصور، كتب فيه:" كل سنة وأنتِ طيبة يا نوني يا روح قلبي وعقبال مليون سنة.. ربنا يحفظك ويخليكِ ليّا يا حتة من قلبي بموت فيكِ".


وسارع محبو زاهر من مشاهير وعامة، لتهنئة صغيرته لبلوغها عامها الخامس، وانهالوا على المنشور بتعليقاتهم الإيجابية التي أرفقوها بـ أمنياتهم الطيبة لها، ودعوا الله أن يحفظها وأخواتها لوالدهم.

وجاء في التعليقات:" ربنا يخليك ليهم وتفرح بيهم"، و" ممنون الجميل.. ربنا يبارك لك فيهم اللهم آمين"، و" ما شاء الله"، و" ما شاء الله تبارك الرحمن.. ربنا يحفظها"، و" الله أكبر عليها ربنا يبارك فيها ويحفظها"، و" يا عم القمر يا عم"، و" قمر الله أكبر"، و" الجمال عدى الكلام"، و" بنتك قمر أوي ربنا يخليكوا لبعض"، و" ما شاء الله ربنا يحفظها".


ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" الفنانة أمينة، محمد نور، محمود رمضان، النجمة شذى، ليلى شندول، كريم أبو زيد، عمرو عبد العزيز، شيماء سيف، عبير صبري، منة فضالي".


جديد أحمد زاهر حكاية كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب

وفي سياق منفصل، ينتظر الفنان أحمد زاهر عرض حكاية " كدبة كبيرة" من مسلسل " ورا كل باب" والتي يخوض بطولتها إلى جانب الفنانة هنادي مهنا، والحكاية من تأليف السيناريست إسلام حافظ ومن إخراج سميح النقاش.

والجدير بالذكر أن الممثل المصري، حلَّ في وقت سابق ضيفاً على مسلسل " في بيتنا روبوت"، الذي خاضت بطولته ابنته ليلى أحمد زاهر إلى جانب تخبة من النجوم، وهم:" الراحلة دلال عبد العزيز، هشام جمال، عمرو وهبة، شيماء سيف"، ويشار إلى أن مسلسل في بيتنا روبوت من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي.