بوسي تتجاهل محاولات إيقافها عن الغناء وتحتفل بـ عيد ميلادها الأربعين

فن ومشاهير

الفنانة بوسي تتجاهل محاولات إيقافها عن الغناء وتحتفل بـ عيد ميلادها الأربعين.. صور

3 أيلول 2021 12:37

تجاهلت الفنانة المصرية بوسي، محاولات إيقافها عن الغناء على هامش القضية المرفوعة ضدها من قبل شقيقة زوجها ومدير أعمالها السابق " وليد فطين" والمدرجة في فئة النصب والاحتيال بتهمة تحرير شيكات بدون رصيد، واحتفلت النجمة بوسي بـ عيد ميلادها الأربعين بحضور بعض أصدقائها المقربين.



عيد ميلاد بوسي

وحرصت المطربة الشهيرة على مشاركة الجمهور المتابع لها عبر INSTAGRAM، بـ مجموعة من الـ صور الخاصة بها من كواليس الحفل، وثقت من خلالها قالب الحلوى متعدد الطبقات الذي حُضر لها خصيصاً بهذه المناسبة والذي زُين بصورها، والبالونات الكبيرة التي خُطَّ عليها اسمها.

واكتفت مطربة اللون الشعبي بـ إرفاق المنشور بـ رمزين تعبيريين على شكل قلوب حمراء، وتلقت على إثر ذلك، أمنيات محبيها والتي حملت آمالهم لها بطول العمر ودوام السعادة.


وجاء في التعليقات:" العمر كله حبيبتي"، و" كل سنة وأنتِ طيبة يا بسبوسة"، و" عقبال المليون سنة"، و" عيد ميلاد سعيد"، و" كل سنة وأنتِ طيبة يا قمر.. العمر كله ليكي"، و" عيدك أحلى يوم بـ العالم.. ينعاد عليكِ حبيبة قلب قلبي"، و" كل سنة وأنتِ طيبة يا أحلى بوسي.. بنت بلدي السكرة".

ومن أبرز المشاهير الذين عايدوا بوسي:" رشا مهدي، نسرين أمين، وليد سعد جمعة، جلال فهمي، ليلى زاهر، تامر شلتوت، بدرية طلبة، عبير صبري، إيمي سالم، إسلام جمال أحمد، ساندي علي".


آخر أغاني الفنانة بوسي أغنية أنا الدنيا

الجدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة المصرية على الصعيد الغنائي، كانت أغنية " أنا الدنيا" التي طرحتها العام الماضي عبر اليوتيوب، والتي تعاونت فيها مع الشاعرة الغنائية ملاك عادل والملحن مصطفى حجاج والموزع الموسيقي أحمد عادل.

ويقول مطلع الأغنية:" أنا الدنيا اللي هــ توريك نجوم الليل في عز الضهر.. أنا الدنيا اللي هـ تخليك تحس إن أنت من غير ضهر.. وهتهينك وتذلك.. هـ وريك الوجع ألوان.. محدش مني هـ يحلك..".


كما حضرت بوسي كـ ضيفة ومتسابقة في برنامج " إغلب السقا" الذي قدمته الإعلامية اللبنانية رزان المغربي العام الماضي بـ التعاون مع الفنان المصري أحمد السقا على شاشة قناة MBC مصر.