فرح الصراف تفاجئ الجمهور بـ الفوبيا التي تعاني منها

فن ومشاهير

فرح الصراف تفاجئ الجمهور بخوفها من التقدم بالعمر وتكشف سر غيابها عن السوشيال ميديا

3 أيلول 2021 13:41

كشفت الفنانة الكويتية فرح الصراف عن الفوبيا التي تعاني منها، وخاصة في المرحلة الحالية بعد بلوغها سنَّ الثلاثين، وقالت في فيديو قصير، خرجت به على جمهورها المتابع لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أنها تخاف جداً من التقدم بالعمر وما يرافقه من علامات شيخوخة بدءاً من ظهور التجاعيد وصولاً إلى ترهل الجلد.



فرح الصراف

وجاء كلام النجمة الكويتية في فيديو قصير، خرجت به عبر أحد حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، بررت فيه للجمهور سبب غيابها عن حساباتها الرسمية، معلنة انخراطها في تصوير عمل جديد، دون أن تكشف عن تفاصيله، قبل أن تعد المتابعين بـ تعويض هذا الغياب بـ إطلالات مصورة لاحقة.

وبدأت الصراف حديثها المصور، قائلة:" مساء الخير.. استقت لكم كثيراً.. الصراحة غيابي غصب عني.. ما يشغلني عنكم حالياً هو تصوير عملي الجديد.. ولاأستطيع الخروج في فيديو وأنا في موقع التصوير.. ولكن لاعليكم ولاتقلقوا بعد أن أنهي تصوير عملي سأتواصل معكم بشكل دائم وذلك في فقرة جماعتنا وسفرتنا..".


وأوضحت الفنانة الشابة أنها عندما ترتبط بعمل جديد وتدخل مرحلة تصوير مشاهدها فيه، تصبح ملكاً للعمل فقط وتنسى نفسها، حيث يصبح كل شيء فيها ملك للعمل فقط، معلقة:

" المهم والأهم.. هو أنني عندما أبدأ بـ تصوير أي عمل جديد.. لاأكون ملك نفسي.. ولاحتى شكلي ووقتي لي.. لا أستطيع حينها التحكم بـ أي شيء.. حتى بشرتي أعاني منها جراء التصوير.. لأنني كل يوم أضع مستحضرات التصوير وهو ما يتعب بشرتي..".

وأشارت الصراف إلى خوفها الشديد من التقدم في العمر وما يرافق هذه المرحلة من علامات، وقالت:" لدي فوبيا من التقدم في السن والكبر.. منذ دخولي عامي الثلاثين وأنا أطالع نفسي يومياً في المرآة.. ولا أخفي عنكم خوفي من الوصول لعمر الخامسة والثلاثين عاماً.. وأتذكر شد الترهلات والجلد والتجاعيد.. ما يخيفني حقاً هو التقدم في العمر..".

عيد ميلاد فرح الصراف

وأتى تصريح النجمة الكويتية بعد خمسة أيام فقط من احتفالها بـ عيد ميلادها الثلاثين، والذي صادف بتاريخ التاسع والعشرين من شهر آب/ أغسطس الماضي.

والذي استغلته لتوجيه كلمة شكر مقتضبة، لكل الأشخاص المتواجدين في حياتها، وذلك عبر منشور قصير، كتبت فيه:" ثلاثين سنة من العطاء.. ممنونة لكل شخص بحياتي.. أحبكم.. عساني ما إنحرم".


جديد فرح الصراف مسلسل مع الحرملك

وعلى الصعيد الفني، تنتظر الفنانة فرح الصراف حالياً، عرض مسلسلها " مع الحرملك" الذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما الخليجية، نذكر منهم:" عبد الله بوشهري، جاسم النبهان، نور، لمياء طارق، أحمد النجار، باسمة حمادة" وغيرهم.