هنا الزاهد تبكي على الهواء بسبب مرض والدتها

فن ومشاهير

هنا الزاهد تتحدث للمرة الأولى عن كواليس إصابة والدتها بـ السرطان وتبكي عند ذكر التفاصيل

3 أيلول 2021 19:06

تحدثت الفنانة المصرية هنا الزاهد للمرة الأولى عن مرض والدتها السيدة شيرين المنزلاوي، بدءاً بـ إصابتها قبل سنوات بـ مرض سرطان الثدي، وصولاً إلى اكتشافهم مؤخراً إصابتها بـ ورم خبيث.



هنا الزاهد تتحدث عن مرض والدتها

وروت النجمة الشابة كواليس معرفتها بـ إصابة والدتها بالورم الخبيث وكيفية تعاملها وشقيقتها فرح الزاهد مع الموضوع، وقالت باكية في حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي، ضمن برنامج " معكم" المعروض عبر شاشة قناة CBC.

" تلقيت اتصالاً من شقيقتي عند استعدادي للدخول وتصوير أحد المشاهد.. أخبرتني فيه بـ أن نتيجة الفحص الطبي لوالدي ظهر وأنها مصابة بـ ورم خبيث.. حينها كان يتطلب مني المشهد أن أضحك.. في كثير من الأحيان يضحك الإنسان وداخله حزين ومتألم.. ولكن لايصل هذا إلى الناس ولايشعرون به".

وأشارت الفنانة المصرية إلى حاجة والدتها حينها لعملية جراحية لاستئصال الورم الخبيث، إلا أنها رفضت في البداية الأمر بحجة رغبتها في عيش الباقي من عمرها دون تعب العلاج وبشكلها الطبيعي.


وأوضحت أنها وشقيقتها تمكنتا في نهاية الأمر من إقناعها بـ الخضوع لعملية استئصال الورم، بعدما ألحوا عليها وأشاروا إلى حاجتهم الكبيرة لها، قائلة:" أمي ما كانتش عايزة تعمل العملية.. كلمتها أنا وفرح وقلنا لها عشانّا احنا بناتك وعشان تبدي بداية جديدة.. وبعدين عملت وافقت".

وشدد هنا الزاهد في حديثها المذاع عبر شاشة قناة CBC المصرية على ضرورة متابعة كل إنسان لحالته الصحية، مبينة أنه وعند شكّه بأي أمر عليه التوجه إلى الطبيب دون تردد، مؤكدة على أهمية الكشف المبكر للأورام السرطانية وعلاجها في مراحلها الأولى قبل أن تتطور.

آخر أعمال هنا الزاهد مسلسل حلوة الدنيا سكر

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنانة الشابة، كان مسلسل " حلوة الدنيا سكر" الذي عرض في شهر شباط/ فبراير الماضي، والذي خاضت فيه بطولتها المطلقة الأولى في عالم الدراما التلفزيونية، والعمل من تأليف محمد جلال وأيمن الشايب وإخراج خالد الحلفاوي.

ويذكر أن هنا الزاهد، قدمت فيه خمس شخصيات، إذ أن العمل انطوى في فئة الأعمال المتصلة المنفصلة، وانقسمت في خمس قصص درامية.