منة فضالي تحتفل بـ عيد ميلادها وتتلقى التهاني من المشاهير.. صور

فن ومشاهير

منة فضالي تحتفل بـ عيد ميلادها وتتلقى التهاني من المشاهير.. صور

5 أيلول 2021 12:13

احتفل محبو الفنانة المصرية منة فضالي، يوم أمس السبت، بـ عيد ميلادها الثامن والثلاثين، وللعام الثاني على التوالي، استعرضت الهدايا المرسلة لها من جمهورها وقالب الحلوى الذي صمم لها بشكل خاص.



عيد ميلاد منة فضالي

ونشرت الممثلة الشابة مجموعة من الـ صور الجديدة لها عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، ظهرت فيها وهي تقف وراء قالب حلوى متعدد الطبقات، ومزين بمجموعة من صورها الشخصية، مرفقة المنشور بتعليق شكر مقتضب، وجهته للجهة التي نفذته من أجلها.

وتلقت على إثره عبارات التهنئة وأمنيات الجمهور لها في عامها الجديد، والتي جاء فيها:" عيد ميلاد سعيد يا روحي"، و" ميلاد سعيد يا أحلى منة"، و" كل سنة وأنتِ طيبة يا أحلى منة"، و" قمر والله كل سنة وأنتِ طيبة"، و" كل عيد وأنتِ بخير وسعادة وكل عيد وأنتِ سعيدة وناجحة وبتحققي كل اللي بتتمنيه".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" النجمة نسرين أمين، الفنان تامر شلتوت، الإعلامية ريهام سعيد، الفنانة روجينا، نيرمين ماهر، أحمد جلال، نسمة عبد العزيز، الإعلامي مصطفى الآغا، إيناس عز الدين" وغيرهم.


منة فضالي تخضع لـ عملية جراحية

وطلبت النجمة الشابة قبل أيام قليلة الدعاء لها في معرض إعلانها استعدادها للخضوع لـ عملية جراحية بسيطة، دون الكشف عن تفاصيها، مما أثار تكهنات النشطاء حول إجرائها عملية تجميل في الوجه أو بعض الرتوش التجميلية.

وهوما نفته في منشور قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي في فيسبوك، كتبت فيه:" الحمدلله أنا خرجت من المستشفى وزيِّ الفل.. الحمدلله.. ومش عملية تجميل.. أقسم بـ الله.. بـ العكس لو تجميل حـ قول.. شكراً ليكم جميعاً وشكراً لكل الناس اللي سألت عليَّ على راسي.. ألف شكر..".


جديد منة فضالي فيلم ميني بار

وعلى الصعيد الفني، تصور منة فضالي حالياً مشاهدها في الفيلم السينمائي " ميني بار" تأليف طارق رمضان ومن إخراج محمد الخضري، والذي تشارك فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم:" صلاح عبد الله، نضال الشافعي، راندا البحيري".

آخر أعمال منة فضالي في الدراما التلفزيونية

والجدير بالذكر أن منة فضالي، تنافست في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل " نسل الأغراب" فكرة وسيناريو وإخراج محمد سامي، وبطولة:" أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، ريم سامي".