نزار أبو حجر بتصريحات صادمة حول زوجته وأبنائه

فن ومشاهير

الفنان نزار أبو حجر بتصريحات صادمة حول ردة فعل زوجته وأبنائه اتجاه عمله: بيستحوا

5 أيلول 2021 12:28

تداولت إحدى الصفحات العامة، والمعنية بـ نقل أخبار المشاهير، فيديو قصير مجتزأ من حوار الفنان السوري نزار أبو حجر مع مواطنه الإعلامي عطية عوض على أثير إذاعة شام إف إم، والذي تطرق فيه إلى الحديث عن نظرة أبنائه وزوجته له ولعمله كـ ممثل، وكيفية تعاطيهم مع شهرته في الوسط الفني.



نزار أبو حجر

وفجر النجم السوري الذي اشتهر بـ شخصية " أبو غالب" في سلسلة البيئة الشامية " باب الحارة" ضجة عارمة بين أوساط النشطاء، بعد كشفه خجل زوجته من عمله في الوسط الفني، وعدم مشاهدة أبنائه له على شاشة التلفاز، بما فيها اللقاءات الصحافية.

وقال في حواره المصور، و الذي لم يتبين تاريخه الزمني:" أولادي إذا بيشوفوني عـلى التلفزيون.. بيسكروا التلفزيون كله.. زوجتي وأولادي ما بحبوا يشوفوني على التلفزيون.. مرتي كانت طبيبة وكانت تستحي وتخجل تقول زوجها ممثل.. بنتي طبيبة كمان بتخجل تقول أبوها ممثل..".

وأكد على عدم تأثره من ردة فعل زوجته وأبنائه ضده، بل وشدد على رضاه التام عن ردود فعلهم إزاء عمله، مضيفاً:" معهم حق.. أنا أولادي كلهم أطباء ومهندسين.. بيخجلوا يقولوا إني ممثل.. أولادي الخمسة بعيدين كل البعد عن الوسط..".


وأثار تصريح الفنان القدير ردود فعل متباينة من قبل رواد السوشيال ميديا، الذين انقسموا بين ناقد لتصرف أبنائه وزوجته، بـ اعتبارهم أن عمله ساهم في تأسيس أبنائه علمياً وبين مشير إلى أن عمل الآباء مهما بلغ من مشقة وصعوبة ومستوى، لا يكافئ بـ النكران والتجاهل والاستحياء منه.

وجاء في التعليقات:" يضربوا هني ودراستهم اللي ما علمتهم على الأقل يحترموا ويفتخروا بأبوهم"، و" مثقفين مو حيا الله"، و" طبعاً ما معهم حق لأن ما بيصير الابن يستحي من أبوه لو شو ما كان شغله هي التربية غلط"، و" لا ما بستحي أبي هو أبي شوما اشتغل"، و" بعيداً عن المهنة أو العمل بشكل عام شو ما كان.. الفخر وحب الوالدين ما فيه صلة بهل الموضوع".

أعمال الفنان نزار أبو حجر

الجدير بـ الذكر أن الفنان نزار أبو حجر، حضر في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " الكندوش" بشخصية أبو رؤوف الدلال، إضافة إلى تجسيده دور " رمزي" في الجزء الثاني من مسلسل " سوق الحرير".

ويشار إلى أن النجم السوري، تخلّى قبل عامين عن أداء شخصية " أبو غالي" بائع البليلة في سلسلة " باب الحارة" والتي اشتهر فيها وميزها بـ عبارة " بليلة بلبلوكي"، إثر تغير الجهة المنتجة للعمل، وهو ما اعتبره إجحافاً بحق المالك الأساسي.

النهضة نيوز