بلقيس فتحي متهمة بـ التناقض بعد رقصها في برنامج معكم

فن ومشاهير

بلقيس فتحي متهمة بـ التناقض عقب تضارب ظهورها في برنامج معكم مع رأيها السابق في رقص الفنانة الخليجية

6 أيلول 2021 12:14

استعادت إحدى الصفحات المعنية بـ أخبار المشاهير تصريحاً سابقاً للفنانة اليمنية بلقيس فتحي، حول رأيها بـ رقص الفنانة الخليجية على المسرح، والتي أبدت فيها عدم تقبلها التام لهذا الأمر، وقارنت الصفحة تصريحات النجمة الشابة بـ تفاعلها الحالي بـ الرقص مع الجمهور في الحفلات العامة والمقابلات الخاصة.



رقص بلقيس فتحي

وظهرت بلقيس في المقطع المرئي، وهي تصرح بعدم قبولها التام لرقص الفنانة الخليجية على المسرح، فيما بدت في الجزء الآخر منه، وهي ترقص بـ حماس على مسرح برنامج " معكم" الذي استضافها قبل أيام.

وتعرضت على إثره الفنانة اليمنية لهجوم لاذعٍ من قبل النشطاء، الذين اتهموها بـ التناقض، في حين ربط البعض تصرفاتها الحالية بـ انفصالها عن زوجها السعودي سلطان عبد اللطيف، فيما دافع عنها البعض بـ الإشارة إلى تغير القناعات مع التقدم في العمر والنضوج.

وجاء في التعليقات:" تفوز بـ أكثر وحدة متناقضة"، و" من لمّا تطلقت نهبلت"، و" شو المشكلة تغيرت وغيرت قناعاتها وشخصيتها.. هي حرة والناس تتغير بمرور الزمن.. كما تشاء"، و" بعد ما تطلقت صار مقبول".


وعلق ناشط:" على فكرة قالت غير مقبول.. يعني الناس ما تتقبله.. ما قالت إنه هي ما ترقص.. ليش عاملين حملة ضدها اشوفها حبابة"، وكتبت متابعة:" يعني تركوها تجاكر زوجها براحتها"، واتهمتها أخرى بالتناقض قائلة:" أسهل تفسير لكلمة التناقض".

ودافعت عنها ناشطة بالإشارة إلى أنها قامت ببعض الحركات وإنما لم ترقص فعلياً على المسرح، معلقة:" بلقيس عسولة جداً ودمها خفيف ويا جماعة شوية حركات.. هي ما هزتش وسطها.. أنا حبيتها جداً الصراحة".

جديد بلقيس فتحي أغنية دبلوماسي

وفي سياق منفصل، أصدرت النجمة اليمنية بلقيس فتحي مؤخراً أولى أعمالها الغنائية بـ اللهجة المصرية تحت عنوان " دبلوماسي"، وطرحتها عبر اليوتيوب بـ طريقة الفيديو كليب، بعدما صورتها تحت إدارة وإشراف المخرج علي أبو طالب.


وتعاونت فيها بـ الكلمات والألحان مع الموسيقي عزيز الشافعي وبالتوزيع الموسيقي مع جلال حمداوي، ويقول مطلع الأغنية:" حبيبي أنا جاية أقولك إن أنت عاجبني كلك.. دماغك بـ احترمها ودماغي أنت اللي فاهمها.. يا راسي ودبلوماسي يا مسيطر على إحساسي إنت الحب الوحيد والموضوع الأساسي.. لا باحور ولا بأفور أنا بـ أعاكسك رسمي تصور..".

النهضة نيوز