مودل روز ترد على الانتقادات التي طالت مشاركتها في كليب عشق ضميان

فن ومشاهير

مودل روز ترد على الانتقادات التي طالت مشاركتها في كليب عشق ضميان بـ وصلة رقص خليجية.. فيديو

6 أيلول 2021 12:25

ردت عارضة الأزياء السعودية مودل روز على الانتقادات الساخرة من مشاركتها الراقصة في فيديو كليب " عشق ضميان" للفنانة اللبنانية ديانا حداد، وتشبيه البعض لها بـ ( الغسالة).



رقص مودل روز

وأكدت مشهورة سناب شات في فيديو جديد، أطلت به على الجمهور على أن طريقة الرقص الخليجي لم تختلف بـ اختلاف الزمن، مشيرة إلى أنها رقصت بـ الأسلوب الشعبي وهزت خصرها لكونها أنثى.

وقالت:" الحين بطلتوا تهزوا الخصر.. الحين صرتوا بس بت اليدين.. طيب يا أختي حلاته بـ هز الخصر.. ترى بس الرجال لما يرقصون يحركون يدهم.. البنت حلاتها وقت ترقص تهز جسمها..".

وأهدت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي متابعيها وصلة رقص شعبية خليجية، استعرضت فيها رشاقتها ومنحنيات جسدها بـ إطلالة رياضية اعتيادية، تمثلت بـ توب وردي قصير وبنطال رمادي من القطن.


وانقسمت على إثره تعليقات رواد السوشيال ميديا بين مؤيد لكلام مودل روز ومتغزل بها وبين ناقد ومهاجم، حيث جاء في التعليقات التي انهالت على المقطع المرئي بعد تداوله عبر منصة تطبيق INSTAGRAM.

" عاد رقصها يجنن والله ونفس رقصنا الحين.. مو قديم أبداً بس الناس تدور محتوى لحساباتها"، و" يعني بـ تعلمنا طيب خايس مو بحلو غصب"، و" تجنن ردة فعلها بدل ما تزعل أخذتها بـ رحابة صدر"، و" جسمها يجنن وجسمها حلو"، و" ترى صدق شلون تبينا نرقص هذي أحلى رقصة"، و" تقول غسالة ترقص"، و" رقصها طبيعي وحلو".

مودل روز في كليب عشق ضميان

الجدير بـ الذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها الناشطة السعودية، محتوى راقص عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، ودائماً ما تثير الجدل بـ أسلوبها الجريء في الظهور لناحية اللباس والحركات.

إلا أن ظهورها أمس في فيديو كليب أغنية " عشق ضميان" للفنانة ديانا حداد، أثار ضجة عارمة بين أوساط النشطاء، كونها قدمت فيه لأول مرة الرقص الشعبي السعودي، وهو ما قسمَّ آراء النشطاء بين محب ومنتقد.


ويشار إلى أن المدونة الشهيرة، ظهرت في جديد ديانا حداد عبر تقنية الصوت والصورة كونها تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، في حين تم تصوير الكليب بـ دولة الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة كاتبة كلمات الأغنية الفاشينيستا نهى نبيل واليوتيوبر نور ستارز والفنانة الكويتية غدير السبتي والنجمة البحرينية شيلاء سبت.

النهضة نيوز