هيا الشعيبي تهاجم إلهام الفضالة

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تهاجم إلهام الفضالة: والله عندي قنابل تبكي

6 أيلول 2021 12:32

هاجمت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي مواطنتها النجمة إلهام الفضالة، دون أن تسميها، من خلال عدة منشورات مبطنة، نشرتهم عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في سناب شات، ألمحت فيها إلى اعتماد الأخيرة في أحدث أعمالها، قصة شبيهة بـ أحداث مسلسها ( كلام أصفر) قبل أن تشير إلى امتلاكها معلومات خطيرة، قد تُبكي الطرف الآخر إن كُشفت.



هيا الشعيبي تهاجم إلهام الفضالة

وكتبت النجمة الكوميدية في أحد المنشورات:" اليوم صارت سوالف وطلع الكلام صح.. تذكرون كلام أصفر.. نجح نجاح مو طبيعي.. بعدها بكم شهر نزل مسلسل بنفس الأبطال بس أنا مو معاهم.. لاشبيه للقصة ههه.. من أهني لازم أعرف بصراحة.. منو كان يغار من الثاني.. ولا بعد وبعد علوم.. آه آه شكراً للمعلومة..".

وأكدت الشعيبي على امتلاكها بعض الأسرار الصادمة ذات الوقع المدوي، قائلة:" والله إنه عندي قنابل والله تبكي بس الصبر حلو حلو.."، وعلى إثره، تناقلت العديد من الحسابات العامة المعنية بنقل أخبار المشاهير التدوينات، وفتحت الباب أمام النشطاء لإبداء آرائهم حولها وحول تصرف ناشرتها.

حيث أجمع معظم النشطاء على أن هيا تقصد إلهام في منشوراتها، في حين اتجه البعض لانتقاد الأولى كونها تلمح دائماً بـ السلب إلى الأخيرة، بينما أرجع البعض سبب الهجوم للغيرة.


وجاء في التعليقات:" الظاهر وصلها خبر إن إلهام بتسوي مسرحية في السعودية هي وزوجها"، و" أنا مو مصدومة منها أنا مصدومة من اللي لازالوا أصدقائها معقولة مو شايفين واصلة لأي مرحلة".

وأيضاً:" اقطعوا عنها النت كل يوم طالعة تهدد والعالم عايشة حياتها بـ الطول والعرض"، و" اهتمي في نفسك وبيتك وعيالك وحياتك بلا هذرة مالها داعي"، و" هذي تموت من القهر بس هي تبين العكس بس والله واضح عليها"، و" راحت عليك يا هيا راحت".

يشار إلى أن الفنانتين الشهيرتين إلهام الفضالة وهيا الشعيبي، تصدرتا منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، عقب تبادلهما التصريحات المضادة على السوشيال ميديا، جراء خلاف وقع بينهما، إثر عدة أزمات عصفت بـ الأخيرة.

آخر أعمال هيا الشعيبي

وعلى الصعيد الفني، حضرت هيا الشعيبي في سباق رمضان الماضي من خلال مشاركتها في المسلسل العربي المشترك " بناية هب الريح" قصة صالح السلتي، وسيناريو وحوار نور طيار و إخراج محمود دوايمة.

وخاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما العربية، نذكر منهم:" الفنان عباس النوري، النجمة جيني إسبر، أندريه اسكاف، غادة بشور، مروة الأطرش، روعة ياسين، علاء مرسي، صفاء رقماني، شهاب حاجيه، بدرية طلبة، بلال مارتيني"، وعرض العمل على شاشة قناة BEIN بي إن القطرية و على شاشة BEIN قناة بي إن دراما.

النهضة نيوز