تفاصيل ألبوم كارول سماحة الجديد

فن ومشاهير

كارول سماحة تتحدث عن ألبومها الجديد وأغنيتها المنفردة

7 أيلول 2021 12:14

شرحت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أسباب عدم طرحها لأعمالها الغنائية وألبومها الجديد على الرغم من إعلانها جهوزية البعض من أعمالها الغنائية مطلع الصيف الماضي.



ألبوم كارول سماحة الجديد

وأشارت في فيديو قصير، أطلت به على جمهورها المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، إلى أن الحالة النفسية التي ألمت بها جراء تأثرها بـ الجو السلبي العام والأزمة اللبنانية.

وقالت:" أول شيء اشتقت لكم كثيراً.. أعلم بـ أن لي مدة من الزمن بعيدة عن السوشيال ميديا وعن الدردشة معكم.. وأعلم بـ أن هناك الكثير من الأسئلة واليوم سأجاوبكم عليها جميعها..".

وتابعت:" بـ النسبة للالبوم الذي كنت قد وعدتكم بـ أن أطرحه بين شهريِّ سبتمبر/ أيلول وتشرين الأول/ أكتوبر والذي تطلب مني عامين من العمل.. للأسف المكساج الخاص به لم ينتهي كونه يتم في لبنان..".

واستطردت ذاكرة الأزمات التي تعصف ببلدها الأم، قائلة:" والظروف التي يمر بها لبنان.. لا كهرباء.. والألبوم كان يتطلب ساعات طويلة في الاستوديو.. لأنه يتألف من أحد عشر أغنية.. لذا لم ينتهي الألبوم.. وأعدكم أنني سأبلغكم بموعد صدوره حال الانتهاء منه.." مشيرة إلى أنها تجده ألبوم نخبوي.


وصرحت سماحة بـ الأسباب التي دفعت بها إلى عدم طرح أغنياتها المنفردة التي أتمت العمل عليها، قائلة:" كنت قد وعدتكم بأن أطرح بعض الأعمال الجاهزة هذا الصيف.. ولكن لم أصدرها لأنني لم أكن جاهزة لذلك.. صحيح أنني أعيش في مصر إلا أن الجو العام والوضع في لبنان كان يؤثر عليِّ وشعرت بـ الإحباط.. لذا اتخذت قراري بعدم طرح تلك الأعمال..".

ووعدت الجمهور أنها لن تتأخر بعد الآن بطرح عملها الغنائي الجاهز، مبينة أنها ستتطرحه في وقت قريب، قائلة:" الآن أعدكم أن العمل ما راح يتأجل وأغنية جديدة فرحة جداً من إخراج بتول عرفة.. انتظروا قريباً أغنيتي.. أحبكم كثيراً".

أغنية اللي خان.. كارول سماحة تغني تتر مسلسل ضد الكسر

الجدير بـ الذكر أن النجمة اللبنانية كارول سماحة، حضرت بصوتها في موسم دراما رمضان الماضي من خلال شارة مسلسل " ضد الكسر" والتي طرحتها تحت عنوان " اللي خان"، وهي من كلمات الدكتور والسيناريست المصري مدحت العدل ومن ألحان أحمد العدل.