هيا الشعيبي لإلهام الفضالة: خلينا نشوف عمل اسمه شحرورة وفادي

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تسخر من اسم مسلسل إلهام الفضالة الجديد: خلينا نشوف عمل اسمه شحرورة وفادي

8 أيلول 2021 12:16

استغلت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي اسم مسلسل إلهام الفضالة الجديد للسخرية منها، وعلقت عليه في فيديو قصير، أشارت فيه إلى ضرورة تغييره من " حوبتي" إلى " الشحروة وفادي" في إشارة منها إلى الفارق العمري بين إلهام وزوجها شهاب جوهر، علماً بـ أنه لايتجاوز الثلاث سنوات.



هيا الشعيبي بهجوم جديد على إلهام الفضالة

ووقعت الممثلة الكوميدية في شرك سخريتها غير الموفقة، بعدما استفزت الجمهور بـ قولها أنها ستعتمد اسم " كبيرة على الحب" في أحدث أعمالها الدرامية.

حيث قالت:" خافي الله.. شو السالفة.. ما صارت اسم العمل حوبتي.. خلينا نشوف عمل اسمه شحرورة وفادي.. أنا راح أسوي عمل اسمه كبيرة على الحب.. ولازم يتغير اسم عملهم ويصير حوبتهم بيَّنت".

هجوم الجمهور على هيا الشعيبي

وعبر العديد من التابعين عن استيائهم الشديد من تصرف الشعيبي، وذلك في معرض تعليقهم على المنشور بعد تداوله عبر بعض الحسابات العامة المعنية بنقل أخبار المشاهير.

وجاء فيها:" بغض النظر بس أقسم بـ الله عيب.. يعني يا بتكوني رفيقتي يا بطلع بفضح عرضك.. يعني شو هـ الناس والله سولافة هاي"، و" أوه شو صايرة شرشوحة وتنزل من مستواها"، و" مو من أقرب الصديقات كانت عندك ليه تطعنين فيها.. بجد أنتِ وحدة ما تخجل من نفسها"، و" هي شحرورة ماشي بس أنتِ جد شرشوحة وما شفتي تربية"، و" أنتِ اللي خافي الله وانشغلي بنفسك".


آخر أعمال هيا الشعيبي

من جهة أخرى، تنافست النجمة هيا الشعيبي في سباق رمضان 2021 من خلال بطولة في المسلسل الاجتماعي العربي المشترك " بناية هب الريح"، وهو قصة صالح السلتي، وسيناريو وحوار نور طيار و إخراج محمود دوايمة.

والذي شاركت فيه إلى جانب تخبة من نجوم الفن والدراما العربية، نذكر منهم:" الفنان عباس النوري، النجمة جيني إسبر، أندريه اسكاف، غادة بشور، مروة الأطرش، روعة ياسين، علاء مرسي، صفاء رقماني، شهاب حاجيه، بدرية طلبة، بلال مارتيني"، والجدير بـ الذكر أن العمل عرض على شاشة قناة BEIN بي إن القطرية و على شاشة BEIN قناة بي إن دراما.

النهضة نيوز