ميرفت أمين تبكي دلال عبد العزيز وتروي تفاصيل الحريق الذي شب في بنائها السكني

فن ومشاهير

ميرفت أمين تبكي دلال عبد العزيز وتروي تفاصيل الحريق الذي شب في بنائها السكني

8 أيلول 2021 12:44

بكت الفنانة المصرية ميرفت أمين صديقتها الراحلة دلال عبد العزيز في أول حديث صحافي لها بعد وفاة الأخيرة، والتي رحلت عن عالمنا قبل نحو شهر، متأثرة بمضاعفات فيروس كورونا.



ميرفت أمين

وفي تفاصيل الخبر، دخلت النجمة المصرية في نوبة بكاء على الهواء مباشرة، بعد سؤالها عن صديقة عمرها دلال عبد العزيز من قبل الإعلامي تامر أمين.

وعبرت عن افتقادها لصديقتها الراحلة، قائلة:" الفراق صعب جداً.. نحن كنا في كل حتة مع بعض.. الناس كلها بتحبها.. هي كانت طيبة وعطوفة وودودة وكمان حنونة.. وحاجات كتير قوي.. دلال مشيت وأخذت معها حتة كبيرة مني".

وكانت ميرفت قد دخلت بحالة من الانهيار عند سماعها بخبر وفاة دلال عبد العزيز، حيث أكد مصدر مقرب حينها أنها لم تتمالك نفسها ودخلت في حالة من الصدمة البكاء الهستيري، وهي تردد اسم صديقتها المتوفاة وتتحدث عن افتقادها لها واشتياقها الكبير لصديقتها الراحلة رجاء الجداوي.

حريق في عمارة ميرفت أمين

وأتى حديث الفنانة القديرة في مداخلة هاتفية أجراها معها الإعلامي تامر أمين، ضمن برنامج " آخر النهار" للوقوف على حالها وتفاصيل الحريق الهائل الذي شبَّ في البناء السكني الذي تعيش فيه.

ونفت فيها كل الأخبار المتداولة حول قفزها عبر السلّم إلى سطوح البناء، عقب نشوب الحريق، مؤكدة أنه نشبَّ في شركة موجودة في الطابق السادس، مبينة أنها تسكن في الطابق الرابع من البناء.

وطمأنت الجمهور على حالها قائلة:" ما اتحركت من شقتي.. والحمدلله لم أصب بأي ضرر.. وكل ما في الأمر أنني خفت لما شفت مي كتيرة بتنزل من سيارات الإطفاء السبعة على بلكون شقتي.. ولما شفت آثار الحريق بتنزل على شبابيك بيتي".

أعمال ميرفت أمين

الجدير بـ الذكر أنىخر أعمال الفنانة ميرفت أمين، كان الفيلم السينمائي " أعز الولد" الذي جمعتها بطولته بصديقتيها الراحلتين " دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي".

ويشار إلى أن العمل عرض في الحادي والعشرين من شهر آذار/ الماضي عبر إحد المنصات الرقمية، وشارك فيه نخبة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم:" أمينة خليل، منى زكي، عمرو يوسف" والفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي ومن إخراج سارة نوح.