سقوط ليلى إسكندر على المسرح

فن ومشاهير

ليلى إسكندر تتعرض لحادث سقوط محرج على المسرح.. فيديو

9 أيلول 2021 08:28

تعرضت الفنانة اللبنانية المقيمة في الإمارات، ليلى إسكندر لـ حادث سقوط محرج، أثناء إحيائها حفل زفاف خاص، ونشرت إحدى الصفحات الفنية المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير فيديو قصير، رصد تفاصيل الواقعة.



ليلى إسكندر

وظهرت النجمة اللبنانية في المقطع المرئي، وهي تغني وتتمايل أثناء غنائها على المسرح، قبل أن تسقط أرضاً أمام الجمهور، وقد أثار حادث سقوط ليلى إسكندر ردود فعل متباينة من قبل الرواد.

الذين انقسموا في تعليقاتهم بين مستذكر لردودها الهجومية على بعض الفتيات السعوديات بس زوجها الفنان يعقوب الفرحان، وبين مهنئ لها على السلامة، في حين اتهمها البعض بـ محاولة تصدر الترند بشتى الطرق والوسائل الممكنة.

وجاء في التعليقات:" سلامتها"، و" شفيها تفلتت أمس على العالم يكون علاقتها بزوجها رجعت تتوتر"، و" يعني ما أشوف إلا تبي تطلع ترند الله يشفيكِ"، و" من الكعب العالي".

وأيضاً:" عادي كل من يطيح شفيها يعني"، و" ما أبي أقول شي غير تستاهل على اللسان الطويل.. أوم شريفات مكة.. أيوا أشرف من وجهها.. وقعدت تتمسكن لحد ما طلعت إقامة فكرت حالها سعودية".


ليلى إسكندر متهمة بالإساءة لفتيات السعودية

والجدير بـ الذكر أن النجمة اللبنانية، تعرضت خلال الساعات القليلة الماضية لـ هجوم لاذعٍ من قبل بعض الناشطات على سناب شات، بعد ردها الحاد على فتاة سعودية، بسبب تعليق جريء دونته على صورة زوجها يعقوب الفرحان.

حيث كتبت المتابعة:" إنتوا تهاوشوا وأنا جالسة أتأمل تفاصيل وجهه.. أمبيه بدون الميم"، لترد عليها ليلى قائلة:" أمبيه من دون الميم.. يعني أبيه.. الله يا شريفات مكة.. الله عليكم استمروا.. أنا بـ المملكة من عام 2016.. وتعودت على هذه العينات وأعرف ارد الطار طيران وأنا أختك..".

وأشعل رد ليلى غضب المتابعات اللواتي اتهمنها بـ الإساءة لفتيات السعودية والتعرض لهنَّ والتطاول عليهنَّ، دون وجه حق، حيث علقت متابعة:" مو عاجبتك السعودية ولا بناتهم اللي جالطينك ولا عاجبك زوجك خلاص سهلة توكلي على ديرتك يا غريب كن أديب".

وعلقت أخرى:" شريفات مكة؟.. والله التعميم لغة الجهلاء.. وبعدين بغض النظر عن حركات المراهقات مفروض تكون أعقل من كذا بـ النهاية زوجك موجود بـ الوسط الفني طبيعي راح يصير له معجبات وكلام واجد..".

النهضة نيوز