حقيقة طرد إيمي سمير غانم للفنانة يسرا

فن ومشاهير

طرد إيمي سمير غانم للفنانة يسرا خبر تصدر وهذه حقيقته وتفاصيله

9 أيلول 2021 09:14

نفى مصدر مقرب من الفنانة إيمي سمير غانم، كل الأخبار المتداولة، حول طردها النجمة يسرا من منزلها، والتي انتشرت في الساعات القليلة الماضية على المواقع الإخبارية وصفحات السوشيال ميديا.


طرد إيمي سمير غانم للفنانة يسرا

وأدرج المصدر أن كل الأخبار المتداولة حول الموضوع في خانة الشائعات وعرّاها من الصحة، وأكد على عدم وجود أي خلافات بين الطرفين، قائلاً:

" الكلام ده مش صحيح ولايوجد خلافات بينهما نهائياً.. وكل الأخبار مجرد كلام ميديا لا أكثر ولا أقل"، ( بحسب إحدى الحسابات المعنية بنقل أخبار المشاهير على INSTAGRAM).

وانطلقت عليه تعليقات النشطاء الذين انقسموا بين مطالب بترك إيمي وعدم تصدير شائعات حولها، وبين مؤكد على حسن أخلاقها وتربيتها واستحالة إقدامها على مثل هذا التصرف.

وجاء في التعليقات:" اتركوا البنت بحالها بيكفي إشاعات عليها حرام عليكم"، و" ما تعملها لأنها بنت أصول ومحترمة"، و" أتمنى من قلبي يسيبوا البنت في حالها.. هي ناقصة إشاعات كمان بليز شوية رحمة"، و" استحوا شوية كافي كلام رخيص"، و" أستغفر الله العظيم حتى ولو فيه خلاف بينهم إيمي ما تعملهاش لأنها إنسانة متربية والله يرحم من رباها".


يسرا تساند إيمي سمير غانم في وفاة والدها

والجدير بـ الذكر أن الشائعات استندت في خبر طرد إيمي سمير غانم للفنانة يسرا إلى عدم تواجد الأخيرة في جنازة دلال عبد العزيز، وتوجهها إلى الساحل الشمالي ورقصها في حفل زفاف ابن رجل أعمال شهير بعد ساعات معدودة من تشييع جنازة الراحل سمير غانم.

ويشار إلى أن الفنانة يسرا، اعتذرت عن حضور جنازة دلال عبد العزيز جراء تواجدها خارج مصر وعدم تمكنها من العودة بفعل عدم وجود حجوزات فورية إلى مصر وارتباطها ببعض الأعمال في العاصمة اللبنانية بيروت، بينما شاركت في جنازة الراحل سمير غانم حيث بدا عليها الحزن والانهيار.

إيمي سمير غانم تبكي والديها الراحلين

وتجدر الإشارة إلى أن النجمة الشابة، بكت والديها الراحلين أول أمس في منشور علني، عبرت فيه عن اشتياقها لهما وكشفت عن طريقة تعاملها مع غيابهما.

حيث كتبت عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM:" يا أجمل وأطيب وأخف دم أب وأم شافتهم عينيا.. إنتوا بـ النسبة لي مسافرين تصوروا وراجعين.. لحد ما أشوفكوا تاني وأفضل برده تحت رجيليكوا..".

وتابعت:" اللهم أجرني في مصيبتي وأخلفني خيراً منها.. الله يرحمكم ويغفر لكم ويتقبل دعواتي أنا ودنيا ليكم.. بحبكم للأبد".