الفنانة ليلى السلمان تعلق على شائعة وفاتها

فن ومشاهير

الفنانة ليلى السلمان تعلق على شائعة وفاتها.. فيديو

9 أيلول 2021 12:20

طمأنت الفنانة السعودية المقيمة في الكويت، ليلى السلمان الجمهور على حالها، بعد انتشار وتداول خبر وفاتها على الصفحات العامة المعنية بـ أخبار المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي.



ليلى السلمان

وخرجت نجمة الدراما الخليجية في فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، تحدثت فيه عن شائعة وفاتها والأسباب التي دفعتها إلى الخروج في مقطع مرئي.

وقالت:" يا مساء الورد حبايبي.. يسعد لي مساءكم ويومكم.. كثير كلموني وقالوا لي اطلعي خليهم يشوفونك.. لاحول ولا قوة إلا بـ الله.. اللهم لك الحمد..".

وتابعت:" طبعاً اليوم مطلعين أو الأمس إشاعة عن وفاتي.. والخبر اللي وصلني.. انتقلت إلى رحمة الله الفنانة ليلى السلمان.. وأقول لكم بهذا الفيديو.. الحمد لله أنا موجودة وبخير.. وأحمد الله على فضله..".

وتفاعل متابعو الفنانة السعودية مع ظهورها وتمنوا لها السلامة وطول العمر والبقاء، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور والتي جاء فيها:" يسعد قلبك"، و" حبيبتي سلامة قلبك ناس فاضية"، و" ربي يحفظك"، و" جميلة"، و" لك طولة العمر يا رب وتنورين دائماً في صحة وعافية وسعادة"، و" اسم الله عليك بعض الناس يغيرون منك لأن أنتِ جذابة".


من هي ليلى السلمان؟.. معلومات عن الفنانة ليلى السلمان

ليلى السلمان ممثلة سعودية الأصل، انتقلت إلى الكويت وبدأت العمل فيها بـ التمثيل حيث استطاعت إثبات نفسها في المجال الفني والوسط التمثيلي وحققت نجاحات كبيرة، جعلتها من أبرز نجوم الدراما الكويتية والخليجية، و يذكر أن النجمة الشهيرة تلقب بـ سلطانة الشاشة الخليجية.

كانت انطلاقتها في مسلسل " خطوات على الجليد"، والذي برزت فيه بـ الشخصية التي أتقنتها بكل أبعادها، لتتوالى بعد ذلك الأدوار العملية عليها والتي اشتهرت فيها بـ تجسيد دور الأم على اختلاف أبعاد كل شخصية والدور الذي تلعبه في كل مسلسل.

أعمال ليلى السلمان في الدراما

وقدمت ليلى السلمان في عالم الدراما التلفزيونية العديد من الأعما الناحجة، نذكر منها:" لا يا عمر الزهور، بريق المال، لعبة الأيام، مزحة برزخة، ليلة العيد، الثمن، العاصوف، سيلفي، السلطانة، كافيه بو عزوز، طاش ما طاش، حتى التجمد، التنديل، بقايا أمل، تاكسي تحت الطلب، بعد منتصف الخوف، ليلة العيد، الثمن، الحب يأتي متأخراً، بيوت من ثلج، فرط الرمان، بيت العائلة".

مسرحيات ليلى السلمان

وكان لـ سلطانة الشاشة الخليجية مشاركات عديدة في عالم المسرح، ومن بينها مسرحيات :" اشباح هونولولو، أميرة البحار، بنات أون لاين، دوشة".

آخر أعمال الفنانة ليلى السلمان

ويعرض حالياً للفنانة السعودية المقيمة في الكويت، مسلسل " اختطاف" والذي تشارك فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الفن الخليجي، نذكر منهم:" إلهام علي، خالد صقر، أسمهان توفيق، عبد الإله السناني، حكيم جمعة، فايز بن جريس، نور حسين، ريم الحبيب".