أثير الحلوة تستعرض جسدها من الخلف بـ صورة جديدة

فن ومشاهير

البلوغر أثير الحلوة تثير استياء السعوديين بـ صورة جريئة جديدة

10 أيلول 2021 12:25

فجرت البلوغر أثير الحلوة ضجة عارمة بين أوساط النشطاء السعوديين، عقب مشاركتها صورة جديدة، بدت فيها وهي جالسة على السرير، وتستعرض جسدها من الخلف بشكل صريح وواضح، مبررة نشرها للصورة بـ الإشارة إلى اكتشافها اللحظي لشكل البلوز القطني الذي ترتديه.



أثير الحلوة

وفي تفاصيل الخبر، تعرضت المدونة الشابة لـ هجوم لاذعٍ من قبل متابعيها السعوديين، بعد تكرارها الظهور من الخلف ونشرها صورة توثق شكل جسدها بطريقة اعتبرها البعض مستفزة. ( بحسب موقع الفن).

حيث نشرت أثير صورة لها، وهي تجلس على طرف السرير، ظهرت فيها مرتدية بلوز قطني ممزق على طوله من الخلف، مما كشف عن حمالة صدرها بطريقة واضحة، مبررة المنشور بتعليق مقتضب، أوحت فيه إلى اكتشافها الآني لقصة وموديل البلوز، قائلة:" توي ألاحظ إن التيشرت من ورا كدا".

وهو ما استفز النشطاء السعوديين الذين عبروا عن استغرابهم ودهشتهم من أسلوبها في الظهور بـ المنشور، قبل أن يشير البعض إلى تعمدها الخروج بمثل هذه الصور لإثارة الجدل وتصدر الترند.

فيما استذكر البعض خدشها للحياء العام قبل أشهر قليلة، بظهورها بـ ملابس ضيقة تبرز شكل مؤخرتها، واستعراضها لها بـ فيديو قصير، ظهرت فيه من الخلف وهي تقفز على السرير بحجة النوم.

حيث أكد المتابعون أن أثير تحاول لفت أنظار المتابعين بـ محتوى مشابه لمحتواها السابق، مشيرين إلى اعتمادها في الصورة ملابس ضيقة ووضعية جلوس تبرز شكل جسدها من الخلف.


أثير الحلوة متهمة بـ تشويه سمعة السعودية

وواجهت المدونة الشابة المقيمة في السعودية قبل أشهر قليلة، اتهامات بـ تشويه سمعة البلاد، بعد خروجها في شريط فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في سناب شات.

بدت فيه وهي تتمايل على سريرها بـ وضعية وجدها المتابعون خادشة للحياء العام، وهو ما دفعهم لمهاجمتها والمطالبة بالاقتصاص منها بـ إطلاقهم هاشتاغ:" أثير تشوه سمعة السعودية".

من هي أثير الحلوة؟

أثيرت العديد من التكهنات حول عُمر البلوغر الشهيرة، وتعددت التكهنات حول هويتها وجنسيتها العربية، حيث أشار العديد من النشطاء إلى أنها مراهقة تبلغ من العمر 14 عاماً وأنها وافدة إلى المملكة العربية السعودية وليست من مواطنيها الأصليين.

وهو ما نفته أثير فيما بعد، وذلك في مقطع مرئي، نشرته عبر السوشيال ميديا، أكدت فيه أنها شابة وتبلغ من العمر 25 عاماً، وأشارت إلى نفسها بـ القول أنها من أهم مشاهير السوشيال ميديا في البلاد.

والجدير بـ الذكر أن المدونة الشابة أثير، اشتهرت عقب خروجها في عدة مقاطع فيديو عبر تطبيقي تيك توك وسناب شات، استعرضت فيها المقالب التي تفتعلها رفقة عائلتها للإيقاع بـ أصدقائها وردود فعل ضحاياها الطريفة.