ماجدة الرومي تفتتح مهرجان جرش للثقافة والفنون

فن ومشاهير

ماجدة الرومي تفتتح مهرجان جرش للثقافة والفنون

10 أيلول 2021 13:29

تتحضر الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي لإحياء حفل افتتاح مهرجان جرش للثقافة والفنون في الأردن، والمقرر إقامته في الثاني والعشرين من شهر أيلول/ سبتمبر الجاري.



ماجدة الرومي تحيي حفل افتتاح مهرجان جرش

وعبرت النجمة اللبنانية عن سعادتها بهذه المشاركة وبـ إحياء حفل افتتاح مهرجان جرش للثقافة والفنون، وذلك في تغريدة مقتضبة، نشرتها عبر حسابها الرسمي في تويتر، وأرفقتها بـ بوستر حفلها الخاص.

وكتبت الرومي في التغريدة:" أعود وكلي حنين أعود.. لدار الأحبة والقلب عيد.. وصوتي يعانق كل هتاف.. وليس لبحر اشتياقي حدود..".


واحتفى جمهور الفنانة اللبنانية بـ حفلها الجديد وبـ مشاركتها في مهرجان جرش، وذلك في ردودهم التي انهالوا بها على المنشور، حيث انقسموا بين مرحب بها وبين متغزل بصوتها وفنها وحضورها.

وجاء في التعليقات:" عودة ميمونة إن شاء الله"، و" منورة بـ أهلها الأردن وأنتِ تقريباً من أهل جرش.. الأردن راح يسطع نور الماجدة في جرش و تغني بصوت خالده التاريخ.. الفنانين مثل حضرتك بتمنى لهم كل خير.. دمتي بخير"، و" أيوه أزهري عـ الشاشة بحكم وبشجن وأمل وبشاشة"، و" حبيبتي بـ التوفيق.. الله يحفظك ويطول بعمرك"، و" القاهرة مشتاقة لصوتك يا ست ماجدة".

مشاركة ماجدة الرومي في مهرجان جرش للثقافة والفنون

وكشفت النجمة العربية عن مشاركتها في المهرجان، بعد إعلان وزير الثقافة الأردني علي العايد، انطلاق فعاليات مهرجان جرش في الثاني والعشرين من شهر أيلول/ سبتمبر الجاري، بعد عام من توقفه بفعل انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد.

والجدير بـ الذكر أن إدارة مهرجان جرش، ستستضيف هذا العام على مسرحها نخبة من أبرز نجوم الغناء العربي إلى جانب الفنانة ماجدة الرومي، ومنهم:" حسين الديك، سيف نبيل، نجوى كرم، جورج وسوف".

وذلك إلى جانب مشاركة أبرز نجوم الغناء الأردني فيه، على غرار:" ديانا كرزون، نداء شرارة، زين عوض، عمر عبد اللات" وغيرهم.

ويشار إلى أن فعاليات مهرجان جرش، ستبدأ في الثاني والعشرين من شهر أيلول الجاري وستستمر لغاية الثاني من شهر تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، وسط استقبال المدرجات خمسين في المائة من الملقحين بـ لقاح فيروس كورونا.