دنيا سمير غانم تحتفل بـ عيد ميلاد زوجها رامي رضوان وتدعو لوالديها الراحلين

فن ومشاهير

دنيا سمير غانم تحتفل بـ عيد ميلاد زوجها رامي رضوان وتدعو لوالديها الراحلين.. صور

10 أيلول 2021 15:06

حرصت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم على الاحتفال بـ عيد ميلاد زوجها الإعلامي رامي رضوان، وعبرت عن حبها الكبير له في منشور مقتضب، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وضمنته بـ صورة جديدة له.



دنيا سمير غانم تعايد زوجها رامي رضوان

وتمنت النجمة المصرية لـ زوجها السعادة وطول العمر، وتحقق أمنيات والديها الراحلين له، حيث كتبت في معرض معايدتها له:" كل سنة وأنت طيب وناجح وربنا يحفظك ويخليك لينا.. و يارب كل دعوات بابي ومامي في حياتهم ليك.. تكون من نصيبك لإنك فعلاً تستاهلها".

وتفاعل مقدم البرامج المصري مع منشور زوجته، ورد على كلماتها العذبة بـ كلمات مليئة بـ الحب، وقال:" ربنا يخليكِ لي حبيبتي.. وننجح مع بعض ويقدرني أسعدك أنتِ وكايلا طول العمر.. ويجعل حبايبي في الجنة مبسوطين ومتهنيين ومطمئنين عليكم".


وانهال محبو ومتابعو النجمة المصرية بتعليقاتهم الإيجابية على المنشور، والتي جاء فيها:" ربنا يخليكم لبعض"، و" كل سنة وأنت طيب يا رامي ربنا يحفظك ويحفظ لك عائلتك كلها"، و" كل سنة وأنتوا طيبين.. حبيبتي ربنا يخليكو لبعض"، و" كل سنة وأنتم طيبين ومجتمعين ودايماً بخير وصحة"، و" محترم ربنا يبارك لك فيه يا رب"، و" حبايبي".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" الإعلامية الكويتية فجر السعيد، الفنان أحمد زاهر، الممثلة نيللي كريم، النجمة غادة عادل، ليلى زاهر، مصطفى قمر، نسمة عبد العزيز، كريم عبد العزيز".

دنيا سمير غانم تدعو لوالديها الراحلين

وفي سياق منفصل، طلبت الفنانة الشابة الرحمة من الله لوالديها الذين غيبهما الموت عن عالمنا، بعد تأثرهما بـ مضاعفات فيروس كورونا الناجي المستجد.

ونشرت صباح اليوم عبر حسابها الشخصي في INSTAGRAM، قائلة:" اللهم في يوم الجمعة ارحم أمي وأبي برحمتك الواسعة وآنس وحشتهم كما كان وجودهم في الدنيا أنساً لنا.. اللهم ارحم أغلى من فقدتفي هذه الدنيا.. اللهم أنر قبورهم واغفر لهم وتخطى عنهم واسقهم بـ فيض من جنتك.. واجمعني بهم يا رب العالمين".

وتابعت:" اللهم ارحمهما واجعلهما من أصحاب هذه الآية.. وجوه يومئذٍ مسفرة ضاحكة مستبشرة.. اللهم ثبت دموعي وثبت صبري وثبت إيماني عندما أستعيد ذكرياتهم وثبت يقيني..".

واختتمت:" اللهم في يوم الجمعةارحم لمن لم يتبقى بيننا وبينهم إلا الدعاء.. اللهم أنر قبر أمي وأبي بنور الجنة".


أعمال دنيا سمير غانم

وعلى الصعيد الفني، تنتظر دنيا سمير غانم، عرض فيلمها السينمائي " تسليم أهالي" الذي تخوض من خلاله بطولتها المطلقة الأولى في عالم السينما.

والفيلم السينمائي من تأليف الكاتب شريف نجيب ومن إخراج خالد الحلفاوي، وشارك فيه مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" عمرو وهبة، هشام ماجد، الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، شيماء سيف، لوسي".