شركة روستيك تعتزم تصدير مسدس أسبيد الرياضي

الرصد العسكري

شركة روستيك تعتزم تصدير مسدس أسبيد الرياضي.. تعرف على مواصفات مسدس أسبيد الأوتوماتيكي

10 أيلول 2021 19:04

كشف معهد البحث العلمي المركزي لهندسة الآلات الدقيقة التابع لشركة روستيك الحكومية الروسية، عن توجه الشركة إلى تصدير مسدس أسبيد الأوتوماتيكي مقاس 19X9 ملم، والمصمم كجزء من مشروع تطوير أسبيد، ووفقاً للمعهد، سيتم تسليم الدفعة الأولى من المسدسات إلى عميل أوروبي هذا العام.



مواصفات مسدس أسبيد الأوتوماتيكي

مسدس آسبيد، سلاح مخصص للرماية الرياضية على مدى يصل إلى 50 متراً، ويتميز ببيئة عمل متعددة وتكوين مناسب، وإلى جانب ذلك، يمكن تركيب وسادات خاصة على مقبض المسدس بناءً على طلب العميل، بما يتناسب مع قبضة مطلق النار، ويحافظ المسدس على قدرة التشغيل في درجات حرارة تتراوح من -30 إلى +50 درجة مئوية.

الجدير بالذكر أن الأسلحة الروسية، حققت نجاحاً جيداً، في كل من الأسواق المحلية والأجنبية، ويرجع ذلك أولاً إلى موثوقيتها وسهولة تشغيلها وخصائصها التكتيكية والتقنية العالية.

تصميم مسدس أسبيد

وتجدر الإشارة إلى أن "أسبيد" مسدس رياضي تم تطويره على أساس عينات قتالية، حيث تم تجهيز المسدس بمخزن يتسع لـ 18 طلقة، بالإضافة إلى حامل للسكة لتركيب الأجهزة الإضافية، ويتمتع "آسبيد" بإمكانيات تصدير جيدة، حيث أشار المتحدث في روستيك إلى أنه سيتم تسليم الدفعة الأولى إلى عميل أجنبي بحلول نهاية عام 2021.


المصدر: Army Recognition