أستراليا تدعم إندونيسيا بـ 15 ناقلة جند مدرعة

الرصد العسكري

أستراليا تدعم إندونيسيا بـ 15 ناقلة جند مدرعة من طراز تاليس بوشماستر لتنفيذ مهمة حفظ السلام

10 أيلول 2021 20:18

ذكرت دراسات الدفاع، خلال اجتماع 2 + 2 لوزراء الدفاع والشؤون الخارجية الإندونيسي الأسترالي في جاكرتا، قال وزير الدفاع الأسترالي بيتر داتون أنه تم منح 15 ناقلة جند مدرعة من طراز "تاليس بوشماستر" لدعم إندونيسيا في تنفيذ مهمة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة.



اعترف وزير الدفاع الإندونيسي برابو سوبيانتو بالتحدث مع بيتر داتون لمناقشة إمكانية شراء حاملات الجنود المدرعة من أستراليا في المستقبل، وفي اجتماع 2 + 2، وافق برابو وداتون أيضاً على توقيع تمديد التعاون الدفاعي بين البلدين، وقال برابو أن التوقيع هو المظلة القانونية للتعاون الدفاعي بين البلدين، كما يأمل في أن يطور البلدان في المستقبل اتفاقية التعاون إلى اتفاقية تعاون دفاعي.

مواصفات ناقلة الجند المدرعة تاليس

إن مركبة تاليس بوشماستر هي مركبة تنقّل محميّة محمولة ومقاومة للانفجار، وتقدم هذه المركبة مستويات عالية من التنقل المحمي للقتال والدعم القتالي وقوات دعم الخدمة القتالية عبر مجموعة متنوعة من المهام بما في ذلك حركة القوات والقيادة والسيطرة والدعم الهندسي وسيارات الإسعاف.

وقامت بوشماستر بحماية وإنقاذ الأرواح خلال العديد من الحوادث بما في ذلك العمليات الهجومية والكمائن والتفجيرات على جانب الطريق التي تنطوي على هجمات العبوات الناسفة والقذائف المضادة للدروع، وتأتي مع مجموعة من حزم الحماية القابلة للترقية الميدانية اعتماداً على نوع التهديد.


المصدر: Army Recognition