منتج مصري عن نجاح أحمد السقا في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية: فاجئني

فن ومشاهير

جمال العدل يفاجئ الجمهور بـ تعليقه على نجاح أحمد السقا في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية

11 أيلول 2021 12:35

تصدر اسم الفنان المصري أحمد السقا مؤشرات محرك البحث غوغل، إثر حديث المنتج جمال العدل عنه خلال حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج " السيرة" المعروض على شاشة قناة DMC الفضائية.



جمال العدل يتحدث عن نجاح أحمد السقا

وأكد العدل في معرض حديثه عن فيلم " صعيدي في الجامعة الأمريكية" لمواطنه الفنان محمد هنيدي، عدم توقعه للنجاح الكبير الذي حققه النجم أحمد السقا من خلال دوره في العمل المذكور أعلاه.

وقال:" على الرغم من مشاركة السقا في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية بدور مطرب.. وهو دور عادي.. إلا أنه استطاع أن يجذب الجمهور وأن ينال حب المشاهدين على الرغم .. وبـ النسبة لصناع أي عمل فـ إن التعاقد مع وجوه جديدة.. يعد مجازفة كبيرة.. وعليه تقام العديد من الحسابات بُغية إنجاح العمل".

وأعطى المنتج جمال العدل مثالاً على العمل الإنتاجي والرؤية الفنية لصناع أي عمل، مؤكداً أن مشاركة الفنان القدير عادل إمام بـ أي عمل يطمئن القائمين عليه من فريق عمل وإنتاج.

وأوضح أن تجربة فيلم " صعيدي في الجامعة الأمريكية"، كانت مختلفة عن باقي التجارب الفنية في السينما المصرية، بـ اعتباره أنه قام على مشاركة أسماء جديدة، لم تكن معروفة وذات شهرة حينها.

داليا حسين زوجة جمال العدل

ورد المنتج المصري على سؤال وجه له حول مدى غيرته على زوجته الفنانة المعتزلة داليا حسين، وإن كانت الغيرة السبب وراء ابتعادها عن الوسط الفني، حيث أكد غيرته عليها بـ اعتدال دون مبالغة.

وأجاب:" لا أغار على زوجتي الغيرة البايخة.. أجل أغار عليها وتغار عليَّ م الجنس اللطيف.."، وروى ردة فعلها ذات مرة عند مناداته للفنانة عبلة كامل بـ كلمة " حبيبتي".


وقال:" ذات مرة.. كانت زوجتي معي في كواليس تصوير مسلسل الصباح والمساء.. وقلت حينها لـ عبلة كامل يا حبيبتي.. فـ استغربت قولي وتعجبت منه قائلة.. حبيبتك!.. حينها شرحت لها أن هذه الكلمة متداولة في الوسط الفني وهي عادية جداً..".

وأشار المنتج جمال العدل في حواره مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، أن زوجته لن تغار عليه في حال عمِل مع النجمة ياسمين صبري، مرجعاً السبب إلى تعاونه مع العديد من جميلات الوسط الفني على غرار نيللي كريم وليلى علوي، وتعامله معهنَّ كأنهنَّ بناته ومن أسرة واحدة.