ريهام سعيد تعتمد ستايل مايا دياب وتفاجئ الجمهور.. صورة

فن ومشاهير

ريهام سعيد تعتمد ستايل مايا دياب وتفاجئ الجمهور.. صورة

11 أيلول 2021 12:47

فاجأت الإعلامية ريهام سعيد متابعيها عبر السوشيال ميديا، بـ صورة جديدة، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، اعتمدت فيها ستايل النفنانة اللبنانية مايا دياب، لناحية الشعر والمكياج.



ريهام سعيد

واعتمدت مقدمة برنامج " صبايا الخير" في المنشور الذي شاركته عبر حسابها الشخصي في INSTAGRAM، تسريحة الشعر الرطب المصفف إلى الخلف، ومكياج الوجه الناعم الخفيف مع تحديد العينيين بـ الكحل الأسود ( الآيلاينر).

وأثار اللوك الجديد الذي اعتمدته الإعلامية المعتزلة حديثاً تفاعل النشطاء، الذين انهالوا عليه بـ علامات الإعجاب وبـ تعليقاتهم الإيجابية والتي أشار البعض فيها إلى شبهها بـ الفنانة مايا دياب.

وجاء في التعليقات التي انهالت على المنشور:" افتكرتك مايا دياب"، و" مايا دياب أوي"، و" جامد أوي اللوك ده.. قمر.. زي الأجانب"، و" كوين أوين يعني وبساطة غير طبيعية"، و" مالك قالبة على مايا دياب.. ليه كده"، و" جميلة قوي يا ريمو"، و" بدر منو يا أستاذة ريهام"، و" بسم الله ما شاء الله عليكِ"، و" يا جمالو".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور، الفنانة القديرة سوسن بدر التي تغزلت بـ مواطنتها قائلة:" ما شاء الله حبيبتي قمر"، والنجمة الكوميدية بدرية طلبة التي علقت ببعض الرموز التعبيرية.


اعتزال ريهام سعيد مجال الإعلام

وفاجأت الإعلامية المصرية جمهورها مؤخراً بـ قرارها اعتزال مجال الإعلام ومهنة تقديم البرامج التلفزيونية، حيث أعلنت عن الأمر من خلال منشور مطول، شرحت فيه أسباب اعتزالها وكشفت عن توجهها إلى التمثيل، مشيرة غلى شغفها بـ الفن وأمنيتها بـ العمل مع المخرجة كاملة أبو ذكرى.

وكتبت ريهام في منشور اعتزالها العمل الإعلامي، والذي نشرته عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، قائلة:" فكرت كثيراً قبل كتابة هذا المنشور.. أنا اعتزلت التمثيل في العام 2015.. لأنني شعرت بـ أن صاحب الباليّن كاذب.. وأن التمثيل يؤثر على مسيرة الخير التي ابتديت بها من سنوات طويلة.. جراء الوقت والمجهود الذي أقدمه..".

وتابعت ريهام سعيد:" ولكن عشقي للتمثيل الذي هو دراستي ومهنتي الأولى قبل الإعلام.. عُدت للتمثيل مرة ثانية.. وأنا مازلت في نظر المخرجين والمنتجين مذيعة تريد التمثيل..".

وأضافت:" كنت أعرف من أجل أخذ مكان كـ ممثلة يجب أن أسيب الإعلام.. مثل مع حفظ الألقاب.. داليا البحيري.. بسمة.. دينا فؤاد.. دينا الشربيني.. ولكن لم أكن قادرة على ترك رسالتي التي كانت مهمة جداً وقتها..".

جديد ريهام سعيد مسلسل السيدة زينب

الجدير بـ الذكر أن ريهام سعيد، تعاقدت مؤخراً مع صناع المسلسل الاجتماعي " السيدة زينب"، لتجسد فيه شخصية " سمية"، وذلك تحت إدارة وإخراج محمد النقلي.