حليمة بولند بـ إطلالة هندية في أحدث ظهور

فن ومشاهير

الكويتية حليمة بولند تتحول إلى امرأة هندية وتطل بـ الساري.. صور

11 أيلول 2021 15:16

استطاعت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، استقطاب أنظار متابعيها عبر سناب شات، بنشرها مجموعة من الـ صور الجديدة، فاجأتهم فيها بـ ظهورها بـ الساري الهندي، نسقت معه تسريحة الضفيرة الطويلة ومكياج الوجه الظاهر، معتمدة فيه على تسمير لون بشرتها، ليبدو شكلها أقرب إلى المرأة الهندية.



حليمة بولند بالساري الهندي

وكشفت الإعلامية المثيرة للجدل في مقطع فيديو، شاركته عبر حسابها الرسمي في سناب شات، أنها اعتمدت هذا الزيَّ، تلبية منها لدعوة وجهت لها بحضور حفلة تنكرية هندية.

وقالت نجمة سناب شات:" كله شغل هاند ميد.. يجنن.. يهبل.. شوفوا التفاصيل.. ذكرني بـ أيام الهند.. كانت مصحة كاملة للجسم وسفرتي الجميلة مع أهلي.. كانت أيام تجنن.. راح أوريكم التفاصيل بس خليني أكل ميتة جوع.. بـ روح آكل أكل ياباني.. يعني اللبس هندي والأكل ياباني..".


وأثار ظهور بولند بـ الزيِّ الهندي، ردود فعل متباينة، حيث اتجه البعض لانتقاد أسلوب الاستعراض الذي تعتمده في محتواها المصور، في حين أشار البعض إلى اختلاف ملامحها الطبيعية جراء خضوعها لعمليات التجميل و بعض الرتوش التجميلية المتكررة على غرار الحقن بـ البوتكس والفيلر.


حليمة بولند بالحجاب

وفي وقت سابق، أحدثت الإعلامية الكويتية، ضجة عارمة بين أوساط النشطاء، وأثارت تكهناتهم حول ارتدائها غطاء الرأس، بعد خروجها عليهم في فيديو قصير، بدت فيه وهي تلف " الحجاب"، تحت مسمى " حجاب الهبة الجديدة".

واستغل بعض النشطاء حينها المنشور، للتنمر عليها، وذلك بـ الإشارة إلى التغييرات الكبيرة التي طرأت على ملامحها بفعل عمليات التجميل، في حين اتجه البعض الآخر لانتقاد تسميتها لفة الحجاب بـ الهبة الجديدة ( الموضة الجديدة).

وجاء في تعليقاتهم وقتها:" قبل تهبلين والحين خربتي وجهك وينك أول ينضرب فيكِ المثل"، و" هاي فيلر لو أحد شافط بوزها بمكنسة"، و" وش ذا رابطة شاش ولا حجاب"، و" يا الله شكلها تغير ما عرفتها صار الكل يشبه الكل".

وحرصت الإعلامية الكويتية حليمة بولند على حسم الجدل المثار حول ظهورها بـ غطاء الرأس، وأكدت حينها أنها لم ترتدي الحجاب وإنما كانت تعلن لإحدى المتاجر الخاصة بـ الأوشحة وغطاء الرأس.