نسرين طافش حاضرة في مهرجان دير جيست بـ الزي الفلسطيني

فن ومشاهير

نسرين طافش تحتفل بـ تكريمها في مهرجان دير جيست وتطل بـ الزي الفلسطيني.. صور

11 أيلول 2021 18:18

كرمت إدارة مهرجان دير جيست، الفنانة نسرين طافش بـ جائزة التميز عن دورها في مسلسل " المداح"، وذلك ضمن فعاليات المهرجان المُقام في مصر، واستلمت نجمة الدراما العربية الجائزة بنفسها، حيث تألقت على المسرح بـ الزي الفلسطيني.



نسرين طافش

وأبدت الممثلة الشهيرة سعادتها البالغة بـ هذا التكريم، وذلك في منشور مقتضب، أرفقته ببعض الصور الخاصة بـ إطلالتها في مهرجان دير جيست.

وكتبت في نصّ التعليق:" سعدت يوم أمس بـ استلامي جائزة التميز عن أدائي لشخصية رحاب في مسلسل المداح الذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة في مصر بـ إجماع المشاهدين وإشادة النقاد.. الحمدلله على نعمة النجاح وشكراً لجميع القائمين على جوائز دير جيست وشكراً لمتابعيني وجمهوري الحبيب والراقي الذي بفضل تصويته وحبه.. تشرفت بـ استلام هذه الجائزة..".


وأهدت نسرين الجائزة لكل صناع مسلسل " المداح" وعلى رأسهم المخرج أحمد سمير فرج، مضيفة:" أهديت هذه الجائزة لجميع صناع مسلسل المداح وعلى رأسهم مخرج العمل المبدع الأستاذ أحمد سمير فرج.. ولبلادي سورية.. فلسطين.. الجزائر.. وكل أحبائي في الوطن العربي.. شكراً لمصر أم الدنيا.. وهوليوود الشرق منارة الفن العربي..".

وسارع محبو نجمة الدراما الشهيرة إلى تهنئتها والإشادة بـ بجمالها وبإطلالتها، وجاء في التعليقات:" ألف مبروك يا قمر"، و" ألف مبروك حبيبتنا"، و" مبروك تستاهلي دائماً"، و" أحلى طلة"، و" ألف مبروك يا نسرين"، و" ما أحلى التوب الفلسطيني عليكي".


في حين رد المخرج أحمد سمير فرج على إهدائها بـ تعليق مقتضب، كتب فيه:" مليون مبروك حبيبتي.. تستحقيها"، لتعقب نسرين على كلامه قائلة:" الله يبارك فيك مخرجنا المبدع أنت مدرسة في الفن والأخلاق".


أخر أعمال نسرين طافش مسلسل المداح

الجدير بـ الذكر أن مسلسل المداح، سلط في قصته الضوء على الأشخاص المتأثرين بـ عقد حلقات الذكر والابتهالات والروحانيات، وخاض بطولته إلى جانب نسرين طافش مجموعة من النجوم، نذكر منهم:

" أحمد بدير، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، عبير فاروق، محمد الصاوي، محمود عامر، محسن منصور، هايدي رفعت، بسمة ماهر، صبحي خليل، محمد عز، حنان سليمان، هادي خفاجي، جمال عبد الناصر".