محمد كيلاني يتحدث لأول مرة عن طليقته ويروي كواليس دعم محمود العسيلي له

فن ومشاهير

محمد كيلاني يوضح طبيعة علاقته بـ طليقته ويتحدث عن بداياته الفنية مع محمود العسيلي

11 أيلول 2021 19:37

تحدث الفنان محمد كيلاني لأول مرة عن طبيعة علاقته بـ طليقته ووالدة نجله الوحيد، وأكد أن لاخلاف بينهما وأن علاقتهما طيبة، ووصفها بـ الإنسانة المحترمة، قبل أن يتطرق للحديث عن بداياته الفنية وردة فعل والده اتجاه امتهانه الغناء، والسبب وراء ابتعاده عن المجال الفني.



محمد كيلاني

وصرح النجم المصري في حواره مع الإعلامية منى الشاذلي، ضمن برنامج " معكم" بـ رأيه حول عداء الزوجين بعد الانفصال، وأشار إلى أن عدم صحة الأمر، لاسيما في حال وجود أطفال بينهما، وأكد أن الانفصال لايعني سوء أحد الطرفين، وإنما قد ينجم على عدم قدرتهما على التفاهم.

بدايات محمد كيلاني مع محمود العسيلي

وكشف الفنان الشاب في لقائه المعروض على شاشة قناة CBC، أن انطلاقته الفنية، كانت في أغنية " أنت أكيد في مصر"، وروى كيفية دخوله المجال الفني، قائلاً بـ أن علاقة وطيدة تجمعه بـ مواطنه الفنان محمود العيسلي منذ البدايات، وأن الأخير هو من رشحه للمشاركة في الأغنية.

وأوضح الكيلاني أنه خالف رغبة والده حول دخول المجال الفني، وقال:" والدي لم يكن راضٍ عن دخولي إلى المجال الفني، إذ أنه لم يكن يعد الغناء مهنة، ولكنني حاولت أن أضعه تحت الأمر الواقع، وذهبت وسجلت أغنية أنت أكيد في مصر، وعند علم والدي اطعني لمدة أسبوع كامل، إلا أنه وبعد صدور الأغنية دعمه بشكل كبير".


أعمال محمد كيلاني

الجدير بـ الذكر أن الفنان محمد الكيلاني حضر في موسم رمضان الماضي من خلال مشاركته في الموسم الثاني من مسلسل " الاختيار- رجال الظل"، وهو من تأليف هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي.

وشارك فيه الكيلاني إلى جانب كل من:" كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، بشرى، أنجي المقدم، ليلى عز العرب، إسلام جمال".

كما عرض للنجم المصري مؤخراً الموسم الثالث من مسلسل " الآنسة فرح"، وهو سيناريو وحوار ورشة من الكتّاب، ومن إخراج العمل أحمد الجندي، وخاض بطولته الفنان محمد كيلاني إلى جانب كوكبة من الفنانين، منهم:" عارفة عبد الرسول، رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي" وغيرهم.