فيرجن غالاكتيك تؤخر مهمتها الفضائية مع القوات الجوية الإيطالية بسبب عيب محتمل في التصنيع

منوعات

فيرجن غالاكتيك تؤخر مهمتها الفضائية مع القوات الجوية الإيطالية بسبب عيب محتمل في التصنيع

12 أيلول 2021 12:48

قال الملياردير ريتشارد برانسون، مالك شركة فيرجن غالاكتيك أن أول مهمة بحثية تجارية لها مع القوات الجوية الإيطالية ستتأخر بسبب عيب محتمل في التصنيع.

فيرجن غالاكتيك تؤخر مهمتها الفضائية مع القوات الجوية الإيطالية


وقالت شركة الرحلات الفضائية أنه أثناء العمل الأساسي، أبلغ مورد خارجي عن عيب محتمل في أحد مكونات نظام التحكم في الطيران.

وقالت فيرجن غالاكتيك في بيان: "في هذه المرحلة، لم يُعرف بعد ما إذا كان العيب موجوداً في ممتلكات الشركة وما هي أعمال الإصلاح التي قد تكون مطلوبة، إن وجدت."

كان من المقرر مبدئياً أن تكون البعثة، التي تحمل اسم "يونيتي 23"، في أيلول أو أوائل تشرين الأول، ولكن تم تأجيله الآن إلى منتصف تشرين الأول على أقرب تقدر.

وقالت فيرجين أن الرحلة الفضائية ستقل ثلاثة أفراد من طاقم الطائرة مقابل أجر من القوات الجوية الإيطالية والمجلس القومي للبحوث لإجراء البحوث ذات الصلة بأنظمة وتقنيات الرحلات الفضائية الحالية والمستقبلية.

هيئة الطيران الفيدرالية

وكانت هيئة الطيران الفيدرالية تحقق في المركبة الصاروخية التي أخذها برانسون إلى حافة الفضاء في 11 تموز، قائلة أنها خرجت من منطقة التخليص الخاصة بها أثناء عودتها، وتراجعت الأسهم في فيرجن غالاكتيك بنسبة 7 ٪ بعد هذا الإعلان في وقت سابق من هذا الشهر.

وقالت فيرجن أن تحقيق إدارة الطيران الفيدرالية لم يكن مرتبطاً بمهمة الفضاء التي تأخرت الآن.

الرئيس التنفيذي لشركة فيرجن غالاكتيك

وقال مايكل كولجلازيير، الرئيس التنفيذي لشركة فيرجن غالاكتيك، في بيان: "عمليات وإجراءات الطيران التجريبية لدينا صارمة ومنظمة لتحديد هذه الأنواع من المشكلات وحلها، ونحن نتطلع إلى التحليق في السماء مرة أخرى قريباً".

المصدر: موقع Business Insider