بعد تعرضه لإصابة خطيرة الشاب إليوت يتوجه برسالة مؤثرة لجمهور ليفربول

رياضة

بعد تعرضه لإصابة خطيرة الشاب إليوت يتوجه برسالة مؤثرة لجمهور ليفربول

13 أيلول 2021 20:15

تعرض لاعب ليفربول الشاب هارفي إليوت، لإصابة خطيرة، خلال مباراته ضد مضيفه ليدز يونايتد (3-0) ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وجاءت إصابة إليوت (18 عاما) بالكاحل عند الدقيقة 60 من عمر المباراة، بعد تدخل عنيف من الهولندي باسكال ستريك، مدافع فريق ليدز يونايتد، الذي أشهر حكم الساحة البطاقة الحمراء مباشرة في وجهه، بينما اضطر لاعب ليفربول لمغادرة الملعب على نقالة متأثرا بإصابته البالغة. 

وتوجه إليوت برسالة مؤثرة لجمهور ليفربول،ونشر صورة عبر حسابه على موقع "إنستغرام" عقب الإصابة، وعلق عليها: "أنا بالطبع منزعج جدا مما حدث بالأمس في ليدز، لكن غمرني الحب والدعم الذي أظهره لي عالم كرة القدم بأكمله بعد الإصابة". 

وأضاف إليوت : "شكرا جزيلا لكل من تواصل معي أو أرسل رسائل لي ولعائلتي. هذا يعني الكثير بالنسبة لنا. أيضا شكر كبير للجميع داخل ملعب ليدز على التحية التي قدموها لي فور حدوث ذلك".

وتابع إليوت : "أركز الآن بشكل كامل على شفائي وسأبذل قصارى جهدي في إعادة التأهيل، كي أعود إلى هناك في أسرع وقت ممكن. أعلم أنني أحظى بدعم رائع خلفي في ليفربول وسنتخطى هذا الأمر معا".

واختتم إليوت : "إلى جميع مشجعي ليفربول.. إن دعمكم يعني العالم بالنسبة لي. أنا واحد منكم ولا يمكنني الانتظار للعودة بشكل أسرع وأكثر لياقة وأقوى لمساعدة الفريق في المستقبل.. لن تسير وحدك أبدا!".

النهضة نيوز _ بيروت