شاهد.. مروة راتب قبل عمليات التجميل

فن ومشاهير

مروة راتب ترد على تنمر الفاشينيستا فينيسيا والجمهور يستذكر شكلها قبل عمليات التجميل.. فيديو

14 أيلول 2021 12:22

أثار تنمر الفاشينيستا الكويتية فينيسيا على شكل الفنانة السورية مروة راتب، ردود فعل متباينة بين أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين انقسموا بين ناقد للأولى ومؤيد لرد الثانية، وبين مستذكر شكل النجمة مروة راتب قبل عمليات التجميل.



مروة راتب

وتداولت بعض الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير مقطع فيديو قديم للفنانة السورية المقيمة في الإمارات، ظهرت فيه إلى جانب الفنان محمد الصيرفي أثناء تقديمهما أحد البرامج التلفزيونية.

وبدت مروة في المقطع المرئي بـ ملامح وجهها الطبيعية دون فيلر أو بوتوكس، وبـ شكل جسدها الأنثوي، قبل أن تترك فيه عمليات التجميل أثرها الواضح.

وجذب المنشور أنظار المتابعين الذين أبدوا استغرابهم من إقدام مروة على الخضوع لعمليات التجميل وإجراء بعض الجراحات التجميلية، مؤكدين على جمال ملامحها الطبيعية وشكلها قبل عملية شد ونحت الجسم.

وجاء في التعليقات:" جميلة ليش عمليات التخريب اللي عملتها"، و" طيب لو ما شوهت حالها ما كانت صارت مشهورة وصار عندها فلوس"، و" جسمها متناسق"، و" حرام عليها"، و" الحين مزهرية"، و" شحلاتها كانت حلوة"، و" كان جسمها طبيعي"، و" كانت هنا قمر"، و" خربت نفسها"، و" منشنوها ترجعه شذي"، و" كل اللي تسويه للشهرة وإثارة الجدل"، و" كانت جميلة".


فينيسيا تسخر من مروة راتب

وأتى المنشور المتداول عبر الحسابات الناشطة على تطبيق INSTAGRAM، بعد تنمر الفاشينيستا الكويتية فينيسيا على شكل الفنانة مروة راتب، حيث خرجت الأولى في عدة منشورات، وهي تضع بعض الحشوات في منطقة الأرداف، وتقوم بـ حركات استعراضية على طريقة الثانية.

وهو ما ردت عليه مروة في فيديو قصير، نشرته عبر سناب شات، أكدت فيه على أنوثتها الكبيرة وجمالها اللافت، مبينة أنها تتلقى الكثير من عروض الزواج على الرغم من إغراء العرسان لها بـ شيكات مفتوحة وهدايا خيالية.


وذلك قبل أن تهاجم فيسنيسا بطريقة صريحة، مستذكرة إقدامها على توثيق ردة فعل نجلها الصغير عند إخباره بـ وفاة جدته التي كان يحبها كثيراً وعدم احتضانها له عند انهياره بـ البكاء ومتابعة رصد ردة فعله، متهمة إياها بـ استغلال طفولته وبرائته لجذب المتابعين وحصد أكبر عدد من المشاهدات.

النهضة نيوز