رد فعل صادم من هنا الزاهد بعد إحراج أحمد فهمي لها بـ صورة مع كلبته

فن ومشاهير

هنا الزاهد ترد على أحمد فهمي بعد إحراجه لها بـ صورة مع كلبته

14 أيلول 2021 12:42

أثار الفنان المصري أحمد فهمي ردود فعل متباينة بين أوساط متابعيه، بعدما نشر صورة مركبة على INSTAGRAM، جمع فيها صورة زوجته الفنانة هنا الزاهد مع صورة كلبته " زيزي"، وأرفقها بـ هاشتاج " نساء في حياتي".



أحمد فهمي وهنا الزاهد

وتعرض فهمي على إثره لـ هجوم لاذعٍ من قبل متابعيه، الذين اتهموه بـ إحراج زوجته والسخرية منها أمام الملأ بـ أسلوب مهين غير محبب.

إذ سخرت متابعة من تعليق فهمي قائلة:" طب أنت كده بتتغزل فيها ولا بتشتمها عشان أكون عارف بس"، وعلقت أخرى:" يا جبروتك ملبسهم نفس النضارة"، في حين توجهت ناشطة له بـ السؤال:" بـ الله عليك هنا ما تزعل من هذه المقارنة".

وجاء أيضاً في التعليقات:" هنا أتمنى بعد الصورة تقتلي زيزي"، و" زيزي هانم وهنا!"، و" هنا بتزعل من زيري وبتغير منها ما ينفعش كده هنا تكسب طبعاً"، و"والله هنا ليها حق تغير منها"، و" ده أنت واد سهن وداهية ما بتخافش غير من كيدهنّ"، و" حـ موت أنتوا عيلة مش طبيعية".

واللافت في الأمر هو تعليق زوجته النجمة هنا الزاهد، التي تفاعلت بـ الإيجاب مع المنشور، وكتبت ضاحكة:" حـ موت بجد".


علاقة هنا الزاهد وأحمد فهمي

تجدر الإشارة إلى أن النجمة المصرية، تحدثت في وقت سابق عن علاقتها بـ زوجها، وكشفت بعض التفاصيل حول طريقة تعاملهما مع بعضهما البعض.

وأكدت في حوار أجرته مع الإعلامية منى الشاذلي، ضمن برنامج " معكم"، أن علاقتها وزوجها يسودها الحب ويطغى عليها العفوية، وأوضحت أنه من أكثر الداعمين لها والراغبين في نجاحها، وروت أنه أصر على الذهاب معها إلى كواليس عملها الأخير " حلوة الدنيا سكر" لمساندتها أثناء تصوير المسلسل، وذلك فرحاً وإيماناً بها وبقدراتها على خوض البطولة المطلقة الأولى لها بـ فنٍّ عالٍ وأداءٍ متقن.

أعمال هنا الزاهد وأحمد فهمي

وتجدر الإشارة إلى أن أحمد فهمي، حلَّ ضيفاً على إحدى حكايات مسلسل " حلوة الدنيا سكر"، الذي عرض مؤخراً على شاشة قناة DMC و قناة DMC دراما.

وخاض بطولة قصص العمل مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" محمد كيلاني، ، محمد الشرنوبي، حنان سليمان، ليلى عز العرب، بسنت النبراوي، محمد عادل، جيلان علاء، ياسمين رحمي"، والعمل فكرة الكاتب يسري فخري ومن إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة سينرجي.