أيمن زيدان يكشف عن شخصيته في فيلم فيك أب

فن ومشاهير

فيلم فيك أب يجمع بين أيمن زيدان ونظلي الرواس

14 أيلول 2021 14:18

انطلقت عجلة تصوير الفيلم السينمائي السوري "فيك أب"، تحت إدارة و إخراج أحمد إبراهيم أحمد، وبمشاركة كوكبة من نجوم الفن السوري، من أبرزهم الفنان أيمن زيدان والنجمة نظلي الرواس والفنانة رواد عليو.


جديد أيمن زيدان فيلم فيك أب

وعبرت النجمة السورية نظلي الرواس عن سعادتها الكبيرة بـ العمل مع النجم القدير أيمن زيدان والمخرج أحمد إبراهيم أحمد، وذلك في منشور مقتضب، ضمنته بـ صور جديدة جمعتها مع الأول ونشرتها عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM.

كتبت فيه:" أخيراً مع الأستاذ العزيز.. الملك أيمن زيدان.. ومخرجنا الغالي.. الأستاذ أحمد إبراهيم أحمد.. انتظرونا Fake آب".


ويعتبر " فيك أب" أول فيلم سينمائي قطاع خاص منذ سنوات، ويعول القائمون عليه كثيراً، كـ خطوة أولى على طريق إعادة السينما السورية إلى سابق عهدها.

وتحدث الفنان أيمن زيدان عن مشاركته في الفيلم السينمائي، معتبراً أن فيلم فيك أب، سينافس الأعمال السينمائية في العالم العربي، لامتلاكه الأدوات الكافية للنجاح.

وقال في تصريحات صحافية:" الفيلم الجديد سيكون بوابة لـ عودة سينما القطاع الخاص في سوريا، وأوضح أن الفيلم السينمائي يندرج في فئة الكوميديا العائلية، ويقوم على مجموعة مفارقات طريفة".


وعن شخصيته في العمل، أوضح أنه يجسد فيه شخصية "سالم" وهو مالك شركة ثري، يسعى جاهداً لإنجاب طفل، ويقوم من أجل ذلك بـ محاولات كثيرة من خلال تعدد الزوجات واللجوء للمشعوذين والدجالين".

وأشار إلى أن أحداث العمل تدور في فلك المواقف الساخرة الممزوجة بمواقف إنسانية، تتجلى وتنتج في زياراته المتكررة لمأوى كبار السن، مما يجعل الأحداث سلسلة متكاملة مبنية على التشويق والإثارة".

أحمد إبراهيم أحمد مخرج فيلم فيك أب

من جهته، أكد المخرج أحمد إبراهيم أحمد أن عودة السينما السورية عبر القطاع الخاص، أمر مهم للغاية، وضروري حتى نرى الأعمال السينمائية السورية تغزو صالات العرض وشباك التذاكر.

وأضاف:" يأتي العمل في إطار سعينا لإعادة الرونق إلى السينما السورية، وسنطلق عملاً يعيد للأذهان تلك السينما الجماهيرية التي قدمتها سوريا في الماضي، أيام الزمن الجميل".

وأردف:" لا يوجد مبرر لغياب السينما السورية عن الساحة، فمن يمتلك دراما كالدراما السورية المنتشرة في أنحاء العالم العربي، يمكنه ببساطة امتلاك سينما تنافسية لا يسبقها أحد".


وأبدى المدير التنفيذي للشركة المنتجة فراس الحلبي تفاؤله بأن يشكّل الفيلم نقلة نوعية في السينما السورية، معتبراً أنه يقوم على العديد من المقومات الكفيلة بالنجاح، متمنياً أن يترك بصمة في عالم السينما العربية.

وأضاف:" الفيلم يطرح أحداثه بطريقة لطيفة وقريبة من قلب المشاهد، كما يجمع بين الكوميديا والموقف الإنساني بشكل مختلف كلياً، لذا سيعجب المتابعين برأيي".

آخر أعمال أيمن زيدان مسلسل الكندوش

تجدر الإشارة إلى أن الفنان أيمن زيدان، تنافس في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " الكندوش"، تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين.

ويستعد النجم القدير لإنجاز دوره في الموسم الثاني من المسلسل الدامي الشهير على أن يعرض خلال سباق دراما رمضان المقبل 2022.