مسؤول سابق في البنتاغون يوقع صفقة لنشر كتاب عن الأطباق الطائرة

منوعات

مسؤول سابق في البنتاغون يوقع صفقة لنشر كتاب عن الأطباق الطائرة

14 أيلول 2021 14:43

وقع الرئيس السابق لبرنامج البنتاغون السري للأطباق الطائرة على صفقة لإخبار الجميع عن أعمالهم الغامضة والمثيرة للجدل، وفقاً لصحيفة هوليوود ريبورتر.

الأطباق الطائرة


حيث وقع لويس إليزوندو، الذي ترأس جهود برنامج تحديد التهديدات الفضائية المتقدمة التابع لوزارة الدفاع لدراسة الأجسام الطائرة المجهولة في جميع أنحاء العالم، صفقة كتاب مع ويليام مورو، لنشر الكتاب.

ووعدت المذكرات بالكشف عن تفاصيل صادمة لم يتم مشاركتها من قبل فيما يتعلق بما اكتشفه إليزوندو عن الأجسام الطائرة المجهولة والآثار العميقة على البشرية، وكلها ستؤدي إلى تصعيد ما هو بالفعل موضوع ساخن على مستوى العالم، كما وعد الناشر.

الأجسام الطائرة المجهولة

حيث ظهر إليزوندو في برنامج "60 دقيقة" على قناة سي بي إس في شهر أيار خلال مقطع عن ظاهرة الأجسام الطائرة المجهولة التي حصدت 10 ملايين مشاهدة على يوتيوب، مما جعلها رابع أكثر مقاطع الفيديو مشاهدة على خدمة البث.

الرئيس السابق باراك أوباما

وقال الرئيس السابق باراك أوباما: "ما هو صحيح، وأنا جاد هنا في الواقع، هو أن هناك، هناك صور وتسجيلات لأجسام في السماء، لا نعرف ما هي بالضبط"، لا يمكننا أن نشرح كيف تحركوا، وما هو مسارهم، لم يكن لديهم نمط يمكن تفسيره بسهولة، وهكذا، كما تعلم، أعتقد أن الناس ما زالوا يأخذون على محمل الجد محاولة التحقيق ومعرفة ماهية ذلك."

وأصدر البنتاغون في حزيران تقريراً عن الأجسام الطائرة المجهولة، التي يطلق عليها الآن اسم الظواهر الجوية غير المحددة، والتي تحتوي على معلومات محدودة حول النتائج التي توصل إليها فريق العمل.

وقال التقرير أن محللي الدفاع والاستخبارات يفتقرون إلى البيانات الكافية لتحديد طبيعة الأجسام الطائرة الغامضة التي لاحظها الطيارون العسكريون، بما في ذلك ما إذا كانت تقنيات أرضية متقدمة، أو ظاهرة من ظواهر الطقس، أو ذات طبيعة من خارج كوكب الأرض.

هذا وقال إليزوندو أن الأمريكيين "يعرفون الآن جزءاً صغيراً مما كنت أنا وزملائي في البنتاغون على دراية به: أن الظواهر الجوية مجهولة الهوية ليست تقنية أمريكية سرية، ولا يبدو أنها تنتمي إلى أي حلفاء أو خصوم معروفين وأن أجهزة استخباراتنا لم تحدد بعد تفسيراً أرضياً لهذه المركبات غير العادية، ويبدو أن هذه القضية قد بدأت للتو."

المصدر: موقع نيوز ماكس