القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والوحدة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والوحدة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

14 أيلول 2021 15:17

يستضيف استاد الشارقة، نادي الوحدة الإماراتي ومضيفه نادي الشارقة في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

يدخل نادي الشارقة، مباراة اليوم بمعنويات عالية، بعد أن حصد العلامة الكاملة بالفوز في الجولات الثلاث الماضية للدوري الإماراتي، على اتحاد كلباء والظفرة والوصل.  

ويقود نادي الشارقة، مدربه المحلي عبد العزيز العنبري، ويعتمد على نجوم مميزين بقيادة البرازيلي بيرنارد، والمطالب بتعويض رحيل مواطنه كورونادو.

ويضم المهاجم الكونجولي بن مالانجو، والذي سجل للشارقة هدفين في مباراته الأخيرة أمام الوصل.

وكذلك يعتمد على نجمه الشاب، ماجد راشد (21 عامًا).

وفي المقابل سيسعى نادي الوحدة صاحب المركز الخامس في ترتيب الدوري، ب 5 نقاط، بفوزه على العروبة، والتعادل مع بني ياس وخورفكان للفوز في المباراة. 

ويقود الوحدة، مدربه الهولندي تين كات، ويعتمد على جهود وخبرات نجومه بقيادة الكوري لي ميونج، والذي خاض أكثر من 50 مباراة بدوري أبطال آسيا مع 3 أندية مختلفة، حيث بلغ ربع نهائي 2014 مع بوهانج ستيلرز، ونهائي 2016 مع العين.

وإلى جانب ميونج، يلعب السوري عمر خربين، والبرازيلي جواو بيدو، صاحب 18 هدفًا في الدوري الإماراتي الموسم الماضي مع بني ياس.

يذكر أن الشارقة، يخوض مباريات الأدوار الإقصائية للمرة الثانية في تاريخه، بعد وصوله إلى ربع نهائي 2004، قد تأهل لدور 16 بعد تصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة.

في حين تأهل الوحدة، الذي يخوض الأدوار الإقصائية في أبطال آسيا للمرة الرابعة، بعد أعوام 2004 و2007 و2019، إلى دور الـ 16، في النسخة الحالية، بعدما حل وصيفًا في المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت