ابنة الأسطورة بيليه تتحدث عن الوضع الصحي لوالدها في رسالة خاصة

رياضة

ابنة الأسطورة بيليه تتحدث عن الوضع الصحي لوالدها في رسالة خاصة

14 أيلول 2021 16:02

خصع أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه لجراحة الأسبوع الماضي، لإزالة ورم في القولون، بعد دخوله للمستشفى قبل ستة أيام .

بيليه وابنته

أعلنت نجلة أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه،كيلي ناسيمنتو، أن والدها يستعد لمغادرة وحدة العناية المركزة في مستشفى ساو باولو حيث يعالج بعد إزالة ورم في القولون .

ونشرت كيلي ناسيمنتو ابنة الأسطورة بيليه على حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، صورة لوالدها من المستشفى وتظهر على وجهه الابتسامة أثناء مخاطبتها في فيديو، مؤكدة أنه في حالة مزاجية جيدة.

رسالة ابنة بيليه على انستجرام

ووجهت نجلة أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه كيلي ناسيمنتو، رسالة عن وضعه قائلة: "أود أن أشكركم جزيل الشكر من أعماق قلبي على جميع النصوص المحبة والمثيرة للاهتمام والرسائل المباشرة والصعوبات ورسائل البريد الإلكتروني التي تلقيتها، ولم يتح لي الوقت للإجابة عليها جميعًا بعد، لكني قرأتها وأشعر بأنني ممتنة لكم". 

وأضافت ابنة الأسطورة بيليه : "بيليه يتعافى جيدًا من الجراحة. إنه خالٍ من الألم ، وفي مزاج جيد هو منزعج قليلاً لأنه لا يستطيع إلا أكل الجيلي لكنه سيتغلب عليها، وجاهز لمغادرة وحدة العناية المركزة ثم العودة إلى المنزل، إنه قوي وعنيد، وسيتغلب على المحنة بفضل ورعاية فريق أينشتاين اللامع في المستشفى".

واختتمت كيلي الرسالة: " أردت أن أقول شكرًا لكم ، شكرًا من صميم قلبي على كل النصوص المحبة والقلقة والداعمة ، والرسائل المباشرة والبريد الإلكتروني التي شعرت بها يا رفاق".

والجدير ذكره أن أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، قد كشف عن تحسن حالته الصحية قليلا وأكد أنه ما زال يحتاج للعلاج لعدة أيام أخرى،

النهضة نيوز _ بيروت