تامر حسني يقلد مصطفى قمر

فن ومشاهير

تامر حسني يقلد مصطفى قمر والأخير يستذكر والدته الراحلة.. فيديو

14 أيلول 2021 18:34

تداولت إحدى الصفحات المعنية بنقل أخبار المشاهير عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، مقطع فيديو قصير، جمع الفنان مصطفى قمر بـ مواطنه النجم تامر حسني، ظهر فيه الأخير وهو يقلد طريقة الأول في الغناء.


تامر حسني يقلد مصطفى قمر

وبدا تامر حسني في المقطع المرئي، وهو يستجيب لمطلب زميله بـ تقمص شخصيته وأدائه في الغناء، حيث ظهر وهو يستعير طبقة أخرى من صوته قبل أن يؤدي جملة موسيقية من أغنية " سكة العاشقين" وسط تفاعل قمر معه بـ الدندنة والضحك.

وأثار المقطع المرئي تفاعل النشطاء الذين انهمروا عليه بـ تعليقاتهم الإيجابية التي أشادوا فيها بـ موهبة حسني في التقليد، و بـ الروح الرياضية للثنائي وطريقة تعاملهما مع بعضهما البعض

وجاء في التعليقات:" أبدع تامر ويستحق يكون نجم ومتواضع ومحب لجمهوره"، و" مبدع تامر فناني ايام المراهقة"، و" والله جاب صوته"، و" والله انصدموا بروحكم أنا ما نصدمت من سنين في مقابلات تامر القديمة دايماً يقلد صوت مصطفى قمر لا ويغني نفس الأغنية بعد".

وأيضاً:" تقليده سهل غني من خشمك وخلاص"، و" أنا مصدوم مش حـ قدر أغمض عيني"، و" حلوين"، و" محلاهم بس"، و" أحلى من يقلد يا ربي"، و" يسعد جوكم والله أحلى فنانين هضامة وتفاهم وأخلاق"، و" تامر حسني إنسان إنسان رائع جدا ومحبوب ما شاء الله".



فيديو تامر حسني ومصطفى قمر

والجدير بـ الذكر أنه وعلى الرغم من التفاعل الكبير الذي حصده الفيديو المتداول عبر الحسابات الناشطة على INSTAGRAM، إلا أنه ليس بجديد وقد نشره تامر حسني أواخر العام الماضي عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه الرسمي في التطبيق.

مصطفى قمر يستذكر والدته الراحلة

وبـ العودة إلى الفنان مصطفى قمر، عبر النجم المصري خلال الساعات القليلة الماضية عن اشتياقه الكبير لوالدته الراحلة في منشور قصير، أرفقه بـ صورتها الشخصية.

كتب فيه:" أمي يا أغلى حبيبة من قلبي أنتِ القريبة.. بـ أهديكي ألف سلام يا أم الحنان والطيبة في البعد وحداني ياما أنتِ واحشاني يا حلم أعود تاني من بعد طول غيبة..".

وأضاف:" ربنا يرحمك يا أمي ويجعل مأواكِ الجنة.. معلش أصلها جاية على بالي بقالها شوية ولما شفت الصورة دي اشتقت لها أكتر.. ادعوا لها".

وتفاعل متابعو الفنان الشهير مع منشوره بـ الإيجاب، واهالوا عليه بت الدعاء لـ روح والدته الراحلة بـ الرحمة والمغفرة وله بـ الصبر والسلوان.


أعمال مصطفى قمر

وفي سياق منفصل، حضر الفنان مصطفى قمر في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " فارس بلا جواز"، تأليف فداء الشندولي وإخراج معتز حسام.

النهضة نيوز